يعتبر علم الكتاب من العلوم المنزلة من طرف الله عز وجل على انبيائه ورسله ولم يصلنا بسبب اخفاء اليهود له ، حيث تم احتكاره من طرف المنظومة الشيطانية الماسونية واليهود ، ويحتوى هذا العلم على أسرار الكون وكيفية التي يعمل بها وكيفية التحكم في قوانينه ، وهدف من احتكار هذا العلم هو السيطرة على العالم وحكمه وقد قرأنا عن الشخص الذي عنده علم من الكتاب والذي استطاع أن يأتي بعرش بلقيس في لمح البصر فما بالك بمن عنده علم الكتاب .

ومن بين العلوم التي يحتويها هذا العلم هي طاقة الهرم وعلاقتها بوشيعة تيسلا والوعي ، حيث لوحظ أن الهرم وبداخله وشيعة تيسلا (Tesla coil) تصدر امواج لولبية من قمة الهرم تشبه الأمواج الوعي والتفكير عن الإنسان , وهي التي اكتشفها العلم مؤخرا باسم طاقة التاكيون (طاقة التفكير) ، حيث يضخم الهرم طاقة التاكيون للإنسان الموجود داخله مما تمكنه من استعمالها في التخاطر والنقل الاني مثلما ثم نقل عرش بلقيس .

كذالك يحتوى علم الكتاب على هندسة الخلقية سر متسلسلة فيبوناتشي وعلاقتها بالفورتكس مات (vortex math) حيث تبين سلسلة من الارقام وعلاقتها في هندسة الروح والمادة .

وشيعة رودين (Rodin coil) وشكل الكون حيث يشبه الكون شكل الحقل المغناطيسي المتولد عن وشيعة رودين .

كما يحتوي علم الكتاب على سر زهرة الحياة (flower of Life) والأشكال الافلاطونية (platonic solids) وعلاقتها بالعناصر الخمسة للخلق التراب ،الماء ، الهواء النار والاثير.

كما يحتوي علم الكتاب على نظام ترميز للمعلومات قديم ، وهو اي تشينغ (I Ching) حيث العلاقة بين المادة والطاقة هي المعلومة فالمادة هي مجموعة من المعلومات والطاقة هي كذالك مجموعة من المعلومات حيث يم ترميزها بنظام اي تشينغ .

هذا ما ظهر فقط من هذا العلم وهناك الكثير يخفونه عن علم الكتاب ......