حاليا زر الـ Home هو الحل الوحيد للعودة إلى أعلى الصفحة في IO.

بانتظار الفرج.

زر الHome موجود في الأعلى بالفعل إذا وصلت إليه فقد وصلت الى الأعلى.. الضغط عليه يحولك الى الريئيسة . (في نسخة الويب)

زر الـ home عندي [نسخة ويب] يرجع إلى أول الصفحة، ربما اختلاف الجهاز أو المتصفح هو المؤثر على وظيفته.

يوجهني الى الرئسية كما أن ال header لا ينزل مع النزول بالصفحة ... عندما تنزل الى أسفل الصفحة كيف ستضغط على زر الريئيسة وهو لا ينزل مع الصفحة أصلا ؟ كما في الصورة التالية ..

https://suar.me/Y55XG

علي أن اصعد الى الأعلى كي اضغط على زر الـ home .. الا اذا كان ال header ينزل في جهازك أيضاً مع العلم انني أستخدم جوجل كروم أخر نسخة + win 10 .

أظن أن هناك أمر يجب تفعيله في لوحة المفاتيح الخاصة بك، ، ربما يتم تفعيل زر الـ home بالضغط على fn أو ما شابه.

ابحث عن الأمر أكثر، ربما توجد مشكلة مشتركة بين مستخدمي نفس جهاز فالمعروف في لوحات المفاتيح أن هناك زرين: زر الـ home للصعود لأعلى الصفحة وزر الـ end للنزول لأسفل الصفحة.

أسف.. أنا أساءت فهمك منذ البداية ..فانا ظننتك تتحدث عن زر الـ home في الموقع وليس في لوحة المفاتيح ! لانك لم تقل( في لوحة المفاتيح ) لذالك ظننتك تتحدث عن الموقع .... نسيت أمر زر الـ home في لوحة المفاتيح ... هو فعلا يعمل معي ويفي بالغرض ... دائما انسى امره لانني اعتدت على حاسوب قديم سابقا ولم يكن فيها هذا الزر .. :)

حمد لله على نعمة Mouse gestures ,_,

https://suar.me/4rrXX

أعتقد ذلك أيضًا، ولكن الزر لا قيمة له على الحواسيب وبالتالي أعتقد أن المشكلة تكمن في الهواتف المحمولة، المشكلة أن الزر يكون كبيرًا جدًا ومزعجًا جدًا -عن تجربة سابقة- وشاشات الهواتف المحمولة أغلبها صغير، فإما يجعلوا الزر صغيرًا وستواجه صعوبة في الضغط عليه، وإما كبيرًا فتواجه صعوبة في رؤية المحتوى والضغط عليه سهوًا، أو يخالفوا أغلب المواقع ويكتشفوا مكانًا مميزًا يضعون فيه هذا الزر غير أن يكون طافيًا على الشاشة في موقع محدد في الجزء السفلي من الشاشة، ربما مثلًا يضعوه مع الشريط العلوي أعتقد أن له مكان بين زر الرئيسية وزر الرسائل.

حتى يتم أضافة الميزة يمكنك استخدام متصفح Samsung متوفر على Google Play يأتي مع هذة الخاصية بدون الحاجة الى تضمينها في الموقع

يوجد زر في اعلا يمين الكيبورد يسمى ب PGUP بمجرد ضغطك سوف تصل الى بداية الصفحة في اي موقع كان في اجزاء من الثانيه

-2

غير مفيد وليس مناسب , والموقع ليس مدونة ليتم ادراج كهذه الإشياء.

على العكس..مفيد جداً في المواضيع التي تتكون من مئات التعليقات بدل أن تمضي خمس دقائق تصعد لأعلى الصفحة.