https://suar.me/vazw0

أعلم أن هذا الأمر غير مناسب للبعض، لكن هذا مذكور في صفحة الأسئلة الشائعة [1] وأراه قرارا منطقيًا لأنه يجسد النقاش الواقعي افتراضيًا.

يمكنك أن تطلب حظر حسابك عن طريق الدعم الفني [2] ولكن لا يمكنك حذف مساهماتك أو تعليقاتك.


[1] https://io.hsoub.com/faq

[2] https://help.hsoub.com/

ذكرت هذا الشيء في نقاش سابق: لا شيء في الويب يشبه الحياة الواقعية. في الحياة الواقعية أنت تعرف هيئة من تتعامل معه، بينما في الويب حتى الاسم لا تعرفه عادة. الشيء الذي لم أذكره هنا هو الشيء الوحيد الشبيه بالواقع، حوارات الفيديو Video Conferencing. لذا تشبيه النقاش النصي على الويب بالنقاش الواقعي فكرة سخيفة بني عليها الموقع. الأولى توفير خيار تعطيل الحساب مع إمكانية تفعيله في أي وقت و الحفاظ على المشاركات بغض النظر عن حالة الحساب.

هذه ال FAQ لم تكن واضحة او لم تكن موجودة اصلا عند انشاء الحسابات القديمة، انا حسابي موجود منذ البداية .. فبالتالي يجب ان لا يتم اجباري على ابقاء جميع مساهماتي فقط لانه تم تعديل اتفاقية الاستخدام او الاسئلة الشائعة لاحقا.

أنت محق في هذا، الإدارة أخطأت في عدم إنشاء صفحة الأسئلة الشائعة منذ البداية.

لكن ما الذي تريد حذفه بالضبط؟ أرى أن مساهماتك مفيدة ولا تستحق الحذف!

طريقة حذف موضوع على موقع ريددت: https://www.youtube.com/watch?v=-P-vWiO7mMM

وبما ان مجتمع حسوب هو نفس مبدأ مجتمع ريدت فبرأيي موضوع تجسيد نقاش معين غير منطقي. لو كان بحسابي على فيس بوك موضوع وقام ٣٠٠ شخص بالتعليق عليه لا يزال بإمكاني حذفه بدون اي مشكلة ....

-5

هذا مثل ان تقول لماذا لا يلغي تويتر تحديد حروف التغريدة الخاص به

صديقي هذا غير منطقي

ما دخل هذا بذاك؟ انا اسأل عن حذف حساب ... حذف الحساب وليس اضافة ميزة جديدة مبتكرة، تحديد الحروف بتويتر هي من صلب موقت تويتر، هل ابقاء جميع الحسابات هو من صلب مجتمعات حسوب؟

-2

مجتمع قائم علي فكرة النقاشات بالتاكيد لن يسمح لك بسحب كلامك او التخلي عن موقفك

عند اشتراك بهذا الموقع قد تخليت عن حقك في التراجع او اﻷنسحاب فاكمل ولا تبدا بالبكاء اﻷن

شكرا لمداخلتك. انتظر رد منطقي.

-3

لا يوجد اكثر من ما هو منطقي من سياسة اﻷستخدام