معظم من الأشخاص يعرفون كيفية تسجيل الصوت ، و لكن هل تعرفون أنماط التسجيل هذه ؟ التسجيل المزجي مع الصوت أو الفيديو التي اخترتها ، بدء التسجيل في الوقت المحدد ، تسجيل الصوت بسماعة البلوتوث ، التسجيل فقط عند التحدث ، الآن لأقدم لكم برنامج تسجيل الصوت : مسجل الصوت ، له كل هـذه من أنماط التسجيل ، يمكنك تنزيله من App Store .

١. التسجيل المزجي مع الصوت أو الفيديو التي اخترتها

انقر أيقونة النوتة الموسيقية الموجودة على الزاوية العلوية اليمنى في صفحة بدء التسجيل ، و ثم انقر زر التسجيل ، يمكنك إضافة الموسيقى أو الفيديو .

٢. بدء التسجيل في الوقت المحدد

انقر أيقونة الساعة الموجودة على الزاوية العلوية اليمنى في صفحة بدء التسجيل ، و ثم انقر زر التسجيل ، يمكنك اختيار وقت البدء و وقت الانتهاء ، سوف يبدأ و ينتهي التسجيل تلقائيا في الوقت محدد .

٣. تسجيل الصوت بسماعة البلوتوث

انقر أيقونة البلوتوث الموجودة على الزاوية العلوية اليسرى في صفحة بدء التسجيل ، انقر زر التسجيل و ثم قم باختيار جهاز البلوتوث لبدء التسجيل .

٤. التسجيل فقط عند التحدث

انقر زر ” التسجيل فقط عند التحدث “ الموجودة على الزاوية العلوية اليسرى في صفحة بدء التسجيل ، ثم انقر زر التسجيل ، اسحب شريط التمرين لتعيين عتبة الصوت عند التسجيل ، إذا كان الصوت أصغر من العتبة المحددة سوف يقف التسجيل مؤقتا لتوفير أوقات التسجيل و الذاكرة العشوائية للجهاز .