معكم حق تأخرنا عليكم قليلاً. لكن ولتجاوز الرسميات مباشرة إليكم ما أبقانا مشغولين خلال الشهر الماضي. “طبخنا” لكم تجربة استخدام جديدة كلياً في حرف تليق بالنصوص التي تكتبونها.

يمكن الإطلاع على جميع تفاصيل التحديثات الجديدة من معرض الصور (http://imgur.com/a/17WoQ)

واجهات جديدة كلياً

حرف (http://7rf.me) يحب البساطة. قضينا وقت كثير ونحن نفكر في أفضل طريقة لعرض المستندات بأبسط طريقة تراعي عددها وتؤمن سهولة الوصول إليها، لكن هذا جعلنا نعيد التفكير في كل الواجهات من التسجيل إلى إدراج الصور والنصوص وطبعاً عرض المستندات.

يمكنكم الآن البحث ضمن مستنداتكم أو التمرير ضمنها. البحث ضمن المستندات مباشر، بمعنى أن المستند المطلوب سيظهر مباشرة أثناء كتابة اسمه أو أي كلمة يحتويها.

ميزات جديدة للتعامل مع النص

مؤشر إكمال إختياري

صحيح أن مؤشر الإكمال مفيد جداً أثناء الكتابة إلا أن البعض قد يجد فيه مصدر تشتيت. لذلك، قررنا جعله اختيارياً. يمكن إخفاء المؤشر أو إظهاره من الواجهة الخاصة بعدد الكلمات الهدف بكل بساطة.

ميزات عناوين إضافية

لاتنفع الكتابة بعناوين رئيسية فقط، هناك أهمية للعناوين الفرعية أيضاً. لذلك، أضفنا طريقة سهلة للإنتقال بين العناوين الرئيسية والفرعية. يمكن الآن اختيار نوع العنوان من القائمة التي تظهر عند تحديد النص.

نرجو أن تنال هذه الميزة الجديدة كلياً إعجابكم، لاتتردوا في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني (hello@7rf.me) أو عبر تويتر (http://twitter.com/7rfapp)