لم نصل بعد ولكن وصلنا الى مكان لنستريح به ابي كان متعبا كثيرا من الطريقة الطويل الذي سلكه , ثلاث ساعات نسير بسيارتنا على الشارع المكان بعيدا قال لنا هذا ابي فخيمنا فصحراء وضعنا خيمتنا الصغيرة الجميع خلد الى النوم الا انا وابي نحرص الخيم بما انني الرجل الاكبر من بينهم اختي اكبر مني ولاكن لا يمكن ان تحرصنا لانها فتاة .

طلبت من ابي ان يذهب لينام لانه متعب من كثرة السياقة فاجابني " هل تستطيع الحراصة وحدك " تعجبت من هذا السؤال واجبته بنفس الفصيلة هذا السؤال " وهل تستطيع السياقة وانت متعب ! " افتخر بي ابي وقال لي " هذا هو الجواب الذي انتظرته منك يابني " ذهب ابي الى النوم جلست امام الخيمة لا اكذب عليكم بانني لم اكن خائف , لا بل كنت ارتعش من الخوف في داخلي اما خارجي كنت احاول ان اخفي هذا الخوف كي لا ابي ينعتني بلابن الجبان .

كانت معي مسدس بكاتم صوت وتوجد بها 17 طلقة و50 طلقة بلحقيبة لم اكن صيادا ماهرا لهذا اخذت احطياتي , كنت خائفا ان يخرج لي احد الثعالب الصحراوية المخيفة لم ادرك بنفسي واذ ارا الشمس تشرق تعجبت من الموضوع كيف ان الوقت ذهب بسرعة نظرت للساعة واذ اراها 12 ليلا فاستوعبت من الموضوع ان الذي رايته ليسا شمسا بل السيارة انها تحترق السبب ليس معروفا رايت عجوزا مخيفا ينظر الي بوجه يدل على انه الفاعل وكان ينظر الي ويضحك ضحكة مخيفا سقط السلاح وخرج منه الكاتم رايت 5 ثعالب صحراوية قادمة امامي .

وجهت عليهم السلاح بدون تفكير وبدات بلتصويب امامهم واطلقت النار واذ خرج صوتا عاليا سبب بجعل ابي ولاخرون يستيقذون اختفوا اجل كل شيء رايته اختفى ولكن اثر السيارة المحروقة بقت واحترقت جميع اغراضنا في السيارة بدات بلوم نفسي لكن لست السبب .

Pt.2

موجه لكم ولا يوج له اي صلة بلقصة ☻
  • توجد تكملة حتى الpart ال4 جميعنا نعلم ان البطل فقد والده ولكن هل سيتطيع انقاذ اسرته بلكامل ام سيفقد كل شيء يملك *-*
  • اكتبو توقعاتكم لربما تكون احداها صحيحة ♥
  • اتمنى تعطيني رايك بكل صراحة لانو جد جد تعبت وانا افكر ولكتابة ♥
  • اعتذر على اخطائي الاملائية لا اجيد التكلم بلغة الفصحة بشكل جيدة