بعد ان كان موقع ناسخ فكرة على ورق قبل سنة تقريبا هاهو الان اصبح مشروع كاملا على هذا الرابط http://nassikh.ml

فكرة الموقع الاساسة هي جلب كل التدوينات من مختلف المصادر ويعرضها على جدار المستخدم بشكل انيق

ومن مميزاته انه سريع التحميل ومن وهذه النقطة بالتحديد كانت السبب الرئيسي لصناعته بحكم اني امتلك صبيب انترنت ضعيف جدا فكما يقول المثل (الحاجة ام الاختراع)

ويحتوي على العديد من المميزات الاخرى من بينها

-الوضع الليلي

-اخفاء وعرض الصور (لاتصالات الضعيفة)

-نظام فلترة المواضيع (عن طريق تحديد اهتمامات المستخدم)

وغيرها الكثير

رابط موقع ناسخ : http://nassikh.ml

الفايسبوك :

https://m.facebook.com/ناسخ-133520713960660/?ref=bookmarks