ببساطه اتبع اسلوبهم . واقوم ببناء عينة باسلوبي واريهم الفرق . مع عرض تقديمي ، طمعا باستلام الادارة :)

ما هى الاساليب المنقرضة بالضبط؟

انا دائما مقتنع فى البرمجة بالمثل القائل ما حك انفك مثل ظفرك,

فى الحقيقة لقد فرض علينا مجموعة من القواعد لا نعرف متى و أين فرضت و من الذى فرضها.

لماذا عندما استخدم database مثلا فى اى برنامج يجب ان تكون قاعدة بيانات sql؟؟

لماذا لا اضع قاعدة البيانات داخل ملفات binary مثلا فهى أسرع و يمكنك التحكم فى كل شىء (سوف تكتشف حتما ان هناك الكثير ما لا تستطيع فعله مع قواعد البيانات sql),

ليس هناك طرق برمجة منقرضة, و انما هناك طرق برمجة أنسب من أخرى لكل تطبيق. و فى رأيى دائما ما يعتبره الاخرون "منقرضا" يكون أفضل و أكثر احترافية.

أقصد مثلا عند التعامل مع MySQL ، فمثلا يمكنك استخدام MySQLi Extension أو الأحدث منها PDO ، في حين اننا مستمرين في استخدام MySQL العادي والذي عفا عليه الزمن ومع العلم ان تلك الطريقة تعد هدفا سهلا لأي هجوم . تلك الثغرات الأمنية عولجت بشكل كبير في PDO مثلا.

استمر في العمل وابحث بنفس الوقت عن شركة أخرى حتى تجد عملا جيدا اتركها

لا أحبذ هذا الحل حاليا وكما يقول المثل المصري "صاحب بالين كدّاب" ، لأنه سيقلل من عزيمتي في العمل الحالي مما سيؤثر على دافع اكتساب الخبرة بداخلي.

مادمت ترى أن أسلوبهم قديم لم لاتحاول تطويرهم؟ إقترح بعض الأدوات الجديدة وكيف تستطيع الشركة أن تستفيد منها في تقديم حلول أفضل من الحلول الحالية بالإضافة إلى شرح الإستفادة المالية، هذه الأمور قد تساعد الإدارة على إعادة النظر كما أنهم سيغيرون نظرتهم إتجاهك (أو طردك).

تصبر بالتأكيد ولكن قم بعمل نموذج مشابه لما يقومو بتطويره وتقوم بتقديمه للادارة وتعرفهم الفرق بين النموذجين

ولو انت على صواب بالتأكيد سوف يوافقون على رأيك

كما حدث معي بالظبط :)

تطوير الويب

مجتمع خاص بمناقشة وطرح المواضيع والقضايا العامة المتعلقة بتطوير الويب ولغاتها المختلفة

19 ألف متابع