السلام عليكم

أنا مطور ويب Front-end Developer لدي خبرة جيدة في هذا المجال، أعمل فيه منذ سنتين ونصف، يمكنك أن تقول أنني ممتاز في HTML و CSS3 وما يصنف تحتها من تقنيات، مثل Haml و Sass ومفاهيم مثل BEM و Responsive Design وغيرها، ويمكنك أن تقول أنني متوسط في JavaScript ، لدي فهم جيد جداً لكيفية عمل صفحة الويب، DOM Manipulation ، History API وبعض الأشياء الأخرى، أستطيع مثلاً كتابة Slider و Modal ، أستطيع أيضاً كتابة JavaScript OOP ، ولدي فهم جيد ل Design Patterns خصيصاً مع JavaScript، كتبت بعض المكتبات ب Vanilla JS و Mithril Framework و Backbone، ولدي أيضاً خبرة في SEO والأرشفة، هذا غير كتابة المقالات، وطبعأً حلال مشاكل.

عدا عن خبرتي في ال Back-end : php & laravel & Drupal & wordpress يمكنك فقط تخيل شخص قضى سنتين ونصف، لا يزحزح أعينه من على الشاشة.

أطلت عليكم أعلم، آسف جداً، ولكن كل هذا لأساعدكم على تقدير الراتب المناسب لشخص مثلي في مصر ؟ مع العلم أنا أعمل في شركة، وأشعر بأن الراتب لا يكفيني أبداً، مع أني أبذل جهداً كبيراً.

تعديل1:

لا أريد أن أنسى أيضاً، أنني أجيد التعامل مع العديد من أدوات البيئة، Workflow tools مثل Grunt و webpack ، أحب أن يكون كل شيء مؤتمتاً.