سيظل بإمكاني تحميل فيرفكس عبره.. صحيح؟

55% من مستخدمى الانترنت لا يتفقون معك!

ثانيا هذه النكتة تنتمى الى عام 1998, لقد أصبحت قديمة الان!

http://news.softpedia.com/news/Internet-Explorer-Usage-Skyrockets-as-Google-Chrome-Continues-Decline-357886.shtml

http://www.netmarketshare.com/browser-market-share.aspx?qprid=2&qpcustomd=0

-3

أين كنتَ يا رجل؟ افتقدت "قفزاتك" المعتادة في كل موضوع لتدافع عن مايكروسوفت وأولادها وكأنها حماتك، لماذا تأخرت هذه المرة؟ عسى المانع خير؟ :)

النكتة نكتة: لا أهتم لـ55% ولا غيرهم (ولا أعتبر الإحصائية صحيحة أساسًا) ولا أهتم إن كانت من 1998.

لا تعنينى مايكروسوفت فى شىء, و لكن صدف انها الشركة التى دائما ما تتعرض لهجمات اليسارجية و الخضر, لذا انا هنا لتصحيح بعض الأكاذيب التى يحاولون الترويج لها.

أسعد لرؤية التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها و هذا مؤشر جيد و يدل على انخفاض تأثير الشيوعيين سواء في هذا الموقع أو غيره

بالطبع، هذا هو الإستخدام الوحيد لمتصفحات مايكروسوفت.

http://goo.gl/2fonfq

على ما يبدو انه سيعمل على نفس محرك Trident الخاص بانترنت اكسبلورر, مع تطوير الواجهة,

و هو توجه جيد,

IE11 اداءه جيدا جدا و هو خفيف جدا و سريع, لكن للأسف واجهته كئيبة و رسمية جدا, كما أنه لا ينسق و يستعرض الfacvorites بشكل مريح, ما يجعلنى اعمل على فايرفوكس معظم الوقت (لأن واجهته مريحة نفسيا) رغم ان فايرفوكس يستهلك المزيد من الذاكرة و كثيرا ما يتوقف عن العمل بلا سبب.

IE11 بواجهة تشبه فايرفوكس أو اوبرا, سوف أنتقل الي استخدامه حتما!

ربما سيدخل المنافسة؟إذا كان أخف من جوجل كروم

السلام عليكم

أراه توجه جيد جداً من شركة ميكروسوفت لأن كثير من المستخدمين إلتسق بذهنهم الصورة السيئة لـIE رغم التطوير الكبير له في الإصدارات الأخيرة.

  • الإشكالية هي أن مستخدمين كثيرين لا يستخدموا إلا المتصفح الإفتراضي مع نظام التشغيل, بدون تحديث.

  • متصفح IE مهم في بعض المجالات فتستخدمه شركات كمتصفح إفتراضي لتطبيقاتها ولا يعمل على غيره, ومن التطبيقات التي عملت عليها تطبيق Amadeus لحجز تذاكر الطيران.

هل ممكن أن يتم إطلاقه على أنظمة التشغيل الاخرى ؟!

كلام فارغ ومجرد حيل تسويقية branding لأنه سيعتمد على نفس المحرك وهو Chakra و Trident المستخدم في ie9

http://en.wikipedia.org/wiki/Chakra_%28JScript_engine%29

-2

أول ما قريت عنوان الخبر افتكرت ان مايكروسوفت تخلت أخيرا عن الترايدنت واخدت fork من الويبكت عشان تعمل براوزر محترم بس للأسف خاب أملي كالعادة في مايكروسوفت ... شكلنا هنفضل مذلولين طول عمرنا كده مع الاكسبلورر

بس احقاقا للحق مع اني بكره IE زي العمى ومايكروسوفت بسبب سياساتها الاحتكارية وتعطيلها لمسيرة تطوير الويب وتحرره في العشرية الأولى من القرن ال 21 والويل اللي كنت بشوفه في ال debugging من ال hasLayout و ال zoom وكل قرف ال layout model ده لكن اكسبلورر نجدني الاسيوع اللي فات في bug كانت عندي في ال layout وال inspector tools بتاعة ال IE هي اللي عرفتني المشكلة فين بعد ما دوخت مع Chrome Dev Tools وأخوه في الفايرفوكس. في مشكلة حقيقية مع ال Pseudo Classes CSS Selectors والأدوات دي.

الواحد يتمنى ان ال IE 12 يبقى أحسن وانهم يتبنوا نفس منهج ال Agile زي الكروم وال FF ويبدأوا يطرحوا اصدارات بسيطة بشكلمنتظم ودوري ويتخلوا عن فكرة ال major release دي عشان يريحوا المطورين ونسرع وتيرة تقدم الويب وتبني المواصفات الحديثة في شغلنا أول بأولز

تطوير الويب

مجتمع خاص بمناقشة وطرح المواضيع والقضايا العامة المتعلقة بتطوير الويب ولغاتها المختلفة

14.5 ألف متابع