امنية المالكي @omnya_elmalky

مهتمة بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

نقاط السمعة 8
تاريخ التسجيل 14/09/2019

طرق متنوعة لتحتك باللغة التي تتعلمها دون الخروج من المنزل

قول المختصين في علم اللغات، أن أفضل طريقة لتعلم اللغة هي من خلال الانغماس في اللغة. لسوء الحظ ، لا يمكننا جميعًا تحمل قضاء شهور في إجازة في بلد يتحدث بها لغة مختلفة، مع ذلك ، لا تيأس، بفضل التكنولوجيا، يمكنك أن تحيط نفسك بلغة جديدة في أي وقت وفي أي مكان.

وإليك طرق لتغمر نفسك بلغة دون الذهاب إلى أي مكان.

كيفية الوصول إلى المواقع المحجوبة على هاتف Android والكمبيوتر اللوحي

الطريقة 1: كيفية إلغاء حظر مواقع الويب باستخدام Orbot

تطبيق بروكسي مجاني، وفعال لإلغاء حظر المواقع المحجوبة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android . سيقوم Orbot بتشفير بيانات الإنترنت الخاصة بك حتى تتمكن من الوصول إلى مواقع الويب والمراسلات ورسائل البريد الإلكتروني المحظورة دون التهديد بمراقبتها أو حظرها.

قم بتنزيل Orbot من متجر Google Play وقم بتثبيته، افتح التطبيق وقم بتشغيل Tor.

الطريقة الثانية: الوصول إلى المواقع المحجوبة باستخدام VPN - Hola Free VPN

لماذا عليك دراسة اللغة الصينية الآن؟

لا أحد هذه الأيام يستطيع أن ينكر فضل وقوة تعلم لغة جديدة في تغير مصائر من تعلموها .. فاللغة تفتح آفاق جديدة وفرص أمامك لمجالات عدة كسياسة الدول المتحدثة بهذه اللغة واقتصاده وتاريخها وغيرها من المجالات، كما أنها تحسين مهارات العقل وقوة الذاكرة لديك و تزيد من القدرات الانتاجية لعقلك.

فابتهج وأعلم أن للغة الصينية حظًا وفيرًا من هذه الجوانب فهي لغة مستخدمة على نطاق واسع بشكل لا يصدق، والحاجة للتعامل بيها يتزايد يومًا بعد يوم، خاصًا في ظل النهضة الاقتصادية والثقافية والتعليمية التي تشهدها الصين هذه الأيام.