مع الاسف يا عزيزي.. القارئ مفتاح الثقه هو القلب حين يسامح او يفطر القلب 99%محطمَا بكل تاكيد ويبقى1 مابين النعم واللا.العقل مفتاح الود ولكن القلب له راي آخر الشيء يكسر لا يمكن إعادته وإصلاحه مرة اخرى وإن عاد ينهش من الداخل عائش الإنسان محطمَا لايعرف الإستسلام للشخص الذي أمامه باحثاَ عن كرامته في كل المواقف وإن عاد تبقى اللذات حسرة لايعرف الراحة طعم والحل الافضل دائما نقول هو الإبتعاد عن كل ماهو مثير للشك ووضع الحد الثقة في التعامل مع