Lab Zero @labzero

نقاط السمعة 166
تاريخ التسجيل 11/07/2018

عندما يقولون لمن يريد الزواج "عيش شبابك" !

عندما تكون فى عمر الثالث والعشرين (23) و تريد الزواج ثم يصيح عليك من حولك قائلين : "عيش شبابك" , ثم لا تجد معني واضح لما يقصدون بهذه العبارة , سألت من قالوها فكانت الاجابات غير واضحه و غريبه و متناقضه كأنهم لا يعرفون معناها وبعضهم كأنه يردد عباره قد سمعها من غيره واخرين لديهم معانى لها تخبرك عن مدى السقم الذى فى عقولهم وبعضهم اعطني اجابات مفيدة وعميقة لكن لا علاقة لها بالموضوع -"عيش شبابك"- وبعضها تتشعب الى مواضيع اخرى واخرى الى اخرى الى ما لانهاية.

أدارة الوقت --- Manage the Time

السلام عليكم, كثير منا يمتلك رؤية وأهداف واضحة و همة عالية. و لكن لا يعرف كيف يدير وقتة جيدا , "أهداف من غير أدارة جيدة للوقت سوف تظل أحلام".

أخبرني عن أفضل نسخة منك تحاول بنائها فى بضع سنين القادمة

مشكلة background-color مع float فى CSS

ألقى نظرة هنا

حللت المشكلة كما قال بأستخدام overflow: hidden لكنى رغم ذلك لم أفهم الامر فهم عميق , يمكن أن تشرح لى أكثر؟

وجزيت خيرا.

الشغف --- مهما تأخر النجاح فإنه يتبع أصحاب العزم والمثابرة ..

لن أقول شئ عن الشغف فقط شاهد الفيديو , لكن اذا كنت مشغول ارجوك اوقف كل شئ وسترخي وشاهد المقطع وإلا دع المقطع لوقت اخر لكن ارجوك لا تشاهده وانت مشغول , أنتظر رأيك!

أطول دراسة فى التاريخ

أطول دراسة فى التاريخ بهارفارد حيث تم مراقبة 700 شخص لمدة 75 سنة و معرفة كل شئ عنهم و تم تركيب كاميرات فى منازلهم و مقابلات مع عوائلهم و فحص ادمغتهم و ... لمعرفة جودة الحياة والسعادة بماذا تتحقق (ما الذي يحعل الانسان سعيد؟) المنصب او الثروة او التعليم او العائلة او ... و توصلوا الى أن أثر المنصب والثروة يتلاشي مع تقدم فى العمر و أن أثر التعليم أهم من أثر الطبقة الاجتماعية و أثر الثروة ومن يستمتع فى مرحلة الشباب ويقضون وقت جميل لديهم إحتمالية أن يكونوا أكثر راضا فى نهاية العمر و الزواج الناجح من أهم عوامل السعادة و النجاح المالى مرتبط بالاستقرار العاطفى اكثر من الذكاء و مهما تكون حياتك مريرة وصعبة في البداية يمكن ان تكون اسعد شخص فى نهاية الحياة و من حصل على دفئ امومه أكثر أقل عرضة للإصابة بالخرف و من حصل على أبوه أكثر أقل عرضة للإصابة بالقلق وهذه النتائج كلها لها عامل أساسي واحد العلاقات الاجتماعية الدافئة و الحب بكل انواعه ليس بعدد الاصدقاء وكثرة العلاقات وانما بجودتها و الدفئ الموجود فيها حتى ولو صديقان , رسالة الباحثين خلف هذه الرسالة أستثمر طاقتك و جهدك فى بناء علاقات اجتماعية أكثر دفئا.

لماذايجب عليك تعلم لغة Go ؟

لغة Go مستقبل الويب

Is jQuery Still Relevant in 2018? - YouTube

HazCast #1 Ahmed Albaz اختيار شريك الحياة، جواز الصالونات وهل انت مستعد للجواز؟ - YouTube

CSS Grid or Bootstrap 4 in 2018? - YouTube

حفظ 100 كلمة يوميا

حفظ 100 كلمة يوميا , هل يمكن فعلها ؟