بالتأكيد أنا أقصد من لديه إمكانيات لتحقيق طموحاته ويتعلل ببعض الظروف ، فجميعنا نمر بظروف صعبة وقاسية لكن هذا ليس مبرراً ، فهناك بعض الأشخاص الذين ينتظرون الفرص والظروف المثالية ليبدأوا في تحقيق طموحاتهم ، وهذا ما لن يأتي أبداً .
0
أفهم ما تمرين به تماما فأنا إلى الآن مازلت أحاول معالجة هذا الأمر ، وأشعر بالإحباط من رجوعي لنقطة الصفر في كل مرة أبدأ فيها ، جربي طريقة أن تكتبي هدفك في ورقة وتكتبي الغاية الحقيقة من وضعك لهذا الهدف ومن ثم تقرأينها كل صباح ، او تقرينها عندما لا يكون لديك شغف للمواصلة ، فبتلك الطريقة أيقظت الشغف بداخلك ، ، ومن ثم ستعطيك شرارة حماس لتواصلي 💪🏻