آية ياسمين @Aya_yasmin

نقاط السمعة 16
تاريخ التسجيل 24/05/2019
آخر تواجد 4 ساعات

كيف يتم تصغير الصور المصممة لقبولها في خدمات خمسات؟

قمت بتقديم خدمات سابقة لي على خمسات تتعلق بتصميم مخططات على برنامج، لتلخيص معين قمت به كذلك.

بعد ذلك، و عندما أعجب العميل جدا بالتصميمات أردت إضافة خدمة خاصة مباشرة بتصميم المخططات، لكن عند تصغيري للصور المصممة وفقا لبرنامج الرسام و إقدامي على وضعها في الخدمة الجديدة، جاءني رد برفض الصورة نظرا لصغر حجمها عن المطلوب رغم انها كانت 800×470.

هل من موقع بديل عن fileupload؟ بحيث يحوي نفي الخصائص؟

لدي مدونة أمتلكها تتمحور حول الأعمال و المشاريع، كما أضع فيها أحيانا روابط لبعض الكتب من أجل تحميلها من قبل من يود قراءتها، و كنت أستخدم لذلك موقع fileupload، لكن في الآونة الأخيرة لم يعد يعمل كما يجب اذ تظهر عدة اعلانات من الموقع، و في النهاية لا أجد رابط تحميل الكتاب، فإذا كان هناك موقع مشابه لخصائص fileupload بحيث يتيح تحميل الكتب عليه، و إن أمكن يقبل التعامل مع البريد الجزائري و خدمات الشحن، و تحويل الرصيد فأرجو أن لا تبخلوا علي بمعرفته.

إذا لم يكن موجودا فيكفي أن يكون قابلا لتحميل الكتب وفقط. و شكرا

ما هي تقنية البلوكتشين بالتحديد؟ وكيف يمكن استخدامها في الشركات رغم أنها قائمة على اللامركزية و الشفافية؟

حسب ما أعرفه عن تقنية البلوكتشين أنها تقنية قوية جدا للحماية و الأمان، كما ويصعب اختراقها والدليل ان العملات الرقمية المبنية عليها لم يتم اختراقها الى يومنا هذا. لكن أيضا السبب في كونها غير قابلة للاختراق يعود الى شفافيتها الكبيرة و عرض نفس الملفات لدى كل متعامل بها، وقد بدء العالم يستخدمها في عديد من المجالات وخاصة الشركات الكبرى مثل شركة آبل، التي تعرف بدرجة الحماية العالية للبيانات و عدم القدرة على قرصنتها وكءا شركة هواوي التي دخلت في استخدامها مؤخرا الى جانب شركات عالمية كبيرة للمجوهرات، فكيف يتم يا ترى استخدام هاته التقنية، حيث يستحيل اعطاء مثلا المتعاملين عبر هواتف آبل جميعها بيانات ومصادقة المستخدمين بها على صحتها.

لذا وجدتني اتساءل عن هاته التقنية ماهي تفصيلا؟ على أي اساس تقوم فعلا، كيف يتم جعلها تتم في استخدامات اخرى غير العملات الرقمية رغم كون استخداماتها الجديدة معاكسة الى حد ما لطبيعتها القائمة على عرض كل البيانات تحت اسماء مستخدمين مجهولين ببيانات مالية حقيقية؟

ماذا عن الصيرفة الالكترونية في الجزائر؟

كما نعلم فان تحصيل اموال العمل على الانترنيت في الجزائر عبر البايبال هو أمر متعب الى حد ما بسبب الاضطرار للجوء الى البايسيرا وطول عملية التحصيل الى جانب اشكال عدم الثقة في جهات غير رسمية للتعامل معها في هذا المجال. فلماذا لا يتم استحداث طرق و أساليب فعالة مضمونة و بأسعار معقولة غير الحالية ومواكبة تطورات الصيرفة الالكترونية العالمية بدلا من تضييع فرص كبيرة سواء على البنك او على النشطاء الجزائريين عبر الانترنيت؟!