عتبة مشوح

http://typestage.com

77 نقاط السمعة
26 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
هذا الخط مخصص للاستخدام على الويب فقط
اشكرك .. سعيد ان راق لك الخط
اشكرك اخي الحبيب .. سعيد ان الخط قد اعجبك
اشكرك اخي الحبيب .. سعيد ان الخط قد اعجبك
اشكرك اخي محمد .. سعيد ان الخط قد راق لك يمكن استخدام الخط بشكل مجاني من خلال منصة تايب ستيج بشرط ان لا يتجاوز الموقع 25 الف pageview شهريا .. والدفع اذا تجاوز ذلك للمزيد حول خطط الاشتراك: http://typestage.com/plans
نعم صحيح .. هو خط مقالات ونصوص طويلة يمكن استخدام الخط بشكل مجاني من خلال منصة تايب ستيج بشرط ان لا يتجاوز الموقع 25 الف pageview شهريا .. والدفع اذا تجاوز ذلك للمزيد حول خطط الاشتراك: http://typestage.com/plans
خطوط منصة تايب ستيج تعمل بشكل سليم على جميع المنصات بالاضافة الى IOS http://typestage.com
كل الشكر لك .. تم الرد على رسالتك
اهلا اخي.. يسعدنا رؤية منافسين لنا ونتمنا لك التوفيق - بالنسبة لنا .. ليس لنا نية في الوقت الراهن بالتعامل بالرخص (licenses) مع شركات الخطوط .. فعدد قليل من الخطوط العربية المتوفرة حاليا مناسبة للاستخدام على الويب .. وجزء منها به مشاكل برمجية يمنعها من العمل على كل المتصفحات. - بالنسبة للتقنيات المستخدمة .. اتحفظ على التفاصيل لخصوصية الامر .. لكن استطيع ان اقول ان الخطوط العربية هي حالة خاصة نظرا لتعقيداتها البرمجية والتصميمية. لدينا نظام حماية معقد مكون من
اهلا .. هناك اكثر من سبب للغة الانجليزية... منها دعم المنصة للخطوط الفارسية والاردية
اهلا .. هذه الخطوط للاستخدام على الويب فقط من خلال المنصة