أبو ناهض @أبو ناهض

نقاط السمعة 19
تاريخ التسجيل 09/02/2015
آخر تواجد 3 سنوات

كم صرفت على الاعلانات؟

يومياً و شهرياً و متى قررت ايقاف الحملة الاعلانية؟

مش ضروري يكون ع الراس ☺

المهم شكرا ع النصيحه

الفكرة نفسها كانت مسوقة نفسها من نفسها قبل ما اعمل التطبيق، ولكن التحدي هو في انك تكتشف افكار لتطبيقات مسوقة و مطلوبة من الناس و لكن بنفس الوقت التطبيق غير متوفر في المتجر!

وبالتالي إذا نت استغليت هيك فرص بأسرع وقت و عملت التطبيق او المنتج زي ما الناس طالبها او متوقعها على الاقل في الاصدار الاول يكون موفر الأمور الاساسية فطبيعي حيكون في تحميل بشكل كبير.

وقيس على ذلك على المنتجات او الخدمات بشكل عام.

يعني مثلاً في خمسات ممكن بطريقة معينة انت لازم تبتكرها تكتشف خدمة الناس بدور عليها في خمسات لكن هي غير متوفرة، فلو انت وفرتها بأسرع وقت و بجودة عالية حتكون قصة نجاح لك.

شكراً

وهذا ما أخرني عن تسجيل الكورس, لأني سجلت أول فيديو ومن ثم حذفته بسبب قلة جودة الصوت!

بعد البحث عرفت انه في اشي اسمهaudio interface لتحسين الصوت بالتسجيل.. بحاول اشوف هذا الموضوع لكن حالياً أصبحت مشغول في مسابقة في بلدي للأفكار الابداعية ودخلت فيها حالياً و الحمد لله اني من ضمن المرشحين وبالتالي وقت تسجيل الكورس و إعادة مونتاجه المعروف انه يحتاج إلى وقت لذلك قمت بتأجيل الفكرة حالياً رغم اني ارغب جداً في اطلاقه.

كلام في رائع جداً ومفيد جداً

شكراً لك

و عليكم السلام

بداية لا تستغرب ولا حاجة عادي بتصير في احسن العائلات :D

المهم ندخل بالجد:

كبداية للايضاح الكورس حيكون للمدونات,

ولما تيجي تتكلم عن سيو يعني انا مش ضروري اكون قادر اني اسيطر على كل الكلمات الي في محرك بحث جوجل :D!

المهم كل واحد له طريقة في العمل ((("وهذا الكلام ما كنتش حابب اضعه هنا إلا في الكورس عشان هيك كنت بسأل المهم"))) انا طريقتي مثلاً كيف اجيب الكلمات الي ما عليهاش منافسة وامسكها حلو الكلام؟!, يعني ممكن اعمل مدونة عن الالعاب و امسك كلمات قوية عليها بحث لكن بنفس الوقت لا يوجد عليها منافسة و بالتالي هذا هو نظام عملي "طبعاً حيكون في شرح تفصيلي و أمور أول مرة تشوفها"!

لكن لما تيجي تتكلم عن بيع الكورسات و تجد في منافسة صعبة فتلقائي الطبيعي أني أسأل ناس عندها خبرة في مجال التسويق (لا يوجد إستغراب) لأنه بيختلف تماماً عن مسك الكلمات (السيو) بالنظام الي انا بشتغل فيه.. التسويق عالم آخر عشان هيك سألت سؤالي!

لكن انت في جوابك بدأت تعلمني ايش اضع في محتوى الكورس!!! وهذا عملي وعارف ايش حيكون فيه.

بينما انا أسأل عن التسويق, ولو انت فاهم قصددي أكثر بتعرف انه على سبيل المثال لو انا جبت 100 يوزر على صفحة عرض المنتج التقليدية غالباً بالكتير حيفكر 10% منهم شراء الكورس لكن 5% حيشتريه, هذه حسب احصائياتي الخاصة.

وبالتالي سؤالي كان كيف يكون عرض المنتج