أحتاج صحيا و نفسيا إلى أن أهاجر إلى جزيرة معزولة بعيدة تماما عن الناس أو فيها قلة من الناس و فيها هدوء تام و أمن دائم لا ضجيج فيها و لا صراعات و لا أي شيء .. لأنني بعد 32 سنة معاناة و جحيم و قهر نفسي و صحي لم تعد لي طاقة و لا رغبة في العيش في بلدان مكتظة .. لا تناسبني أبدا كثرة البشر و ضجيجهم و مجاملاتهم العاطفية و لا تناسبني عاداتهم و معتقداتهم و لا أديانهم و لا طقوسهم و لا ظلمهم و نفاقهم و غفلتهم و فسادهم .. أعترف بأن هناك ناس طيبين معطائين كرماء و لهم أخلاق سامية و لا أنكر مساعدتهم لي سواء من أعرفهم و من لا أعرفهم. .. و مع ذلك لا أستطيع العيش في وسط فوضى بشرية مستنزفة للطاقة مخربة للهدوء و الطمأنينة و السكينة .. كثير من الأطفال و الرضع يشتاقون إلى حياة هادئة لا ضجيج فيها و لا خوف و لا قلق على أي شيء .. رغم كوني محسوب ظاهريا من ضمن البالغين إلا أنني محطم نفسيا بشكل هائل و أشعر بهشاشة كبيرة و هلع لم يشفى بعد و آلام مميتة و معتمد كليا على نفقة الأهل .. و عاطل عن العمل و صحتي المتدهورة لا تسمح لي بأي عمل متعب .. رغم حاجتي الماسة للدعم المالي إلا أنني لن أتسول لأي أحد .. و لكن طلبي هو مساعدتي على التحصل على فيزا للهجرة إلى جزيرة قليلة السكان أو مهجورة .. أريد أن أشعر بالهدوء و السلام و لو لبعض السنوات لأنني لم أستطع أن أشعر به أبدا طوال 3 عقود من الزمن و لذلك لا أريد أن أبقى في نفس البيئة التي جعلتني مريضا .. لذلك من يحب لي الخير يساعدني على الخروج من هنا .. و يتفضل بالتواصل معي على الخاص للحديث أكثر ..