لا، لا يجب أن يقسموه على موسمين، كان يجب أن يتوقفوا عند الحلقة الخامسة والعشرين وحسب.

لم أحب الحلقات الأخيرة منه ولكنه يبقى رائعا على كل حال..

افهمما تشير اليه، وهذا ما قصدت به الشخصيات الضعيفة في النهاية.

شخصية ميسا كانت طفولية جدا

اتذكر انها كانت افضل في الفيلم منها في الانمي

الحلقة الخامسة والعشرون كانت رهيبة جدا , فيها يشعر المشاهد بالاحباط لأن الامور لم تجري كما المعتاد وكما المتوقع.

حرق احداث

الحلقات التي اتت بعدها كانت مملة بالنسبة للكل , لأنه برأيهم ان الشر انتصر بالنهاية , لكن يعود إل عن طريق الورثة, مثل نيرا, وينتصر إل بالنهاية.

نبه لحرق الاحداث قبل كتابة اي حرق لطفا.

اكتب على اساس انكم شاهدتم المسلسل كامل , اصلا كيف تتناقش حول شيء لم تنهيه.

ايضا , تعديل تعليقي بغير اذني يعتبر انتهاك لي, وقد اترك حسوب لهذا السبب.

تعديل تعليقي بغير اذني يعتبر انتهاك لي

التعليقات لا تظهر في الموضوع فحسب، وانما في الشريط الجانبي لحسوب والشريط الجانبي للمجتمع، ولهذا لا يمكنني أخذ أي مخاطرة. هذه ميزة في الموقع عليك التعامل معها بحذر.

قواعد المجتمع بالأصل تتضمن عدم الحرق، تصرفت في مجتمعي الذي أديره بالقواعد التي وضعتها انا والتي وافقت عليها أنت بمجرد دخولك للمجتمع. انتهكت القواعد قبل ان انتهك "تعليقك" واعدله بإضافة كلمتين فقط.

كيف تتناقش حول شيء لم تنهيه

دون أن تحرق الأحداث، إن كان احدهم قادراً على كتابة 800 كلمة عن الانمي دون حرق اي تفصيل منه فبإمكانك النقاش بأي تفصيل عنه دون كشف شيء كما يفعل كيوريوس وكل مرتادي المجتمع تقريباً، بالإشارة لرقم الحلقة فقط. دون ذكر موت الشخصية الفلانية وحياة الشخصية الفلانية.

قد اترك حسوب لهذا السبب.

قد اكترث بهوية رئيس الموزنبيق اكثر من اكتراثي بهذه المعلومة. لست مالك الموقع لكي اهتم بعدد المستخدمين النشطاء. هذه حريتك الشخصية التي لا يمكن لي انتهاكها.

-2

طبائع الأستبداد

صعود الديكتاتورية

الماسونية القادمة

القوميين البيض

النازيون الجدد 

تنظيم داعش

Kkk

الحكومة سقطت

Oh , dictator in io

It's the end of this fucking world

أخيرا مراجعة ليست عن الإيتشي...

سعيد أن الأنمي أعجبك.

في المدونة كمية محترمة عن مراجعات انميهات ليست ايتشي :')

الانمي يستحق كل ما قيل عنه، رائع، يستحق المشاهدة حتماً، ولو توفر بدقة أعلى وجودة أفضل سأكون سعيداً بتمضية اثني عشر ساعة اخرى في مشاهدته دون ندم.

قبل فتره نزلته كاملاً، شاهدت اول 10 دقائق من اول حلقة ووقفت، ولكن اذا كان يستحق كل ما قيل عنه فعلا، سوف اعيد النظر فيه، اريد انمي مثلhunter وعجزت أجد مثله

اكمل الانمي، يستحق المشاهدة فعلا.

لتستمتع بالانمي لا تقارنه بأنمي من تصنيف آخر، لنقل هنتر مثلا... لا منطق من مقارنة انميهين برأيي فما بالك باثنين من تصنيفين مختلفين.

عندما كنت صغير كنت احب الانمي واستمر ذلك الى ان اصبحت بعمر ال16 , بدها توقفت عن متابعة التلفاز عامة, ولم اشاهد انمي بعدها , لكن القليل من الرسوم الامريكية مثل فاميلي جاي او ذا سمبسون.

قررت من فترة قصير ان اشاهد انمي ديث نوت واعود لمشاهدة الانمي عامة. لكن بعد مشاهدة هذا المسلسل الرائع جدا , قررت ان لا اشاهد اي انمي بعده, لأني لا اظن ان اجد انمي افضل منه.

جرب Code Geass شخصياً أعتبره الثاني بعد Death Note، لن تندم على مشاهدته :)


الأنمي

مجتمع الانمي وكل ما يتعلق به من روابط ومراجعات وتقييمات وروابط ونقاشات وافلام واغاني واي شيء اخر... اقرأ قواعد المجتمع من هنا ->

687 متابع