انه ذاك الوقت من العام حيث يستعد الجميع للهايب بخصوص الانمي الذي "دام انتظاره" وكأن كل معجبي الانمي الحقيقيين والمهتمين بالقصة صبروا أربعة سنوات دون قراءة المانغا. لذا قررت متابعة الانمي كل حلقة على حدة، بدلا من الانتظار ومشاهدة الانمي كله دفعة واحدة، لماذا؟ لأنني لا امتلك وقتاً لهذا الهراء بعد بضعة أشهر.

بما أن التقليد الاوتاكوّي الحسوبيّ يقتضي بنقاش كل جزء من المانغا على حدة، فكرت أيضاً، لماذا لا نناقش كل حلقة من الانمي على حداً، Well Damn، هذا ما سأفعله في الفترة القادمة.


بدأت الحلقة بالشارة المقلّدة، التي يصدف أنني قد ترجمتها اليوم، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا https://youtu.be/CID-sYQNCew والتي تحرق الكثير من أحداث الانمي.

أعني، هيا ايسياما، يمكنك فعل أفضل من هذا، حقا الشارة حرقت الكثير من الأحداث برأيي. انطلاقاً من الكلمات، الشخصيات الموجودة فيها، وحتى المشاهد.

نصيحتي لك، إن لم تركز مع الشارة بشكل جيد، لا تفعل اطلاقاً. فقط تخطاها، ليست جيدة على أي حال.


ومن ثم، دخل الأنمي في صلب الموضوع مباشرة، بعد مقدمة قصيرة من المفترض ان تذكرنا ما حصل قبل اربع سنوات، ومن ثم هانجي زوي تتصرف بجنون كما تتصرف هانجي زوي عادة، هراء هراء، لا كشف عن أي معلومات تتعلق بمن في الجدران، هراء هراء، ومن ثم نصل للنقطة الاهم في الانمي.

العمالقة الجدد، والعملاقة ذو الشعر الكثيف، وخطة تنبيه الاهالي.

هنا ما اعجبني ان الانمي تبع المانغا حرفياً، حتى في قفزة العملاق المعتوه الغريبة والغير منطقية، اردت رؤية هذه القفزة حقاً وانا سعيد كونهم قاموا بإنجازها.

ساشا رائعة كالعادة، راينر وبريتهولد أغبياء كالعادة، وكوني الأصلع أغبى من المعدّل... جين ظهر في هذه الحلقة أقل من نصف ماركو في الموسم الأول، والشخصيات الجديدة الرائعة والتي ستتحول لمادة دسمة للدوجين مستقبلا، نانابا-سان وميكي-سان.


ومن ثم الجزء الأكثر أهمية من كل شيء، مهم لدرجة أني سأضع صورته هنا:

https://suar.me/xMvV

أجل، ومن ثم الجزء الأقل أهمية قليلاً.

https://suar.me/w964


ومن ثم لا شيء مهم إلى أن تنتهي الحلقة بموت ميكي-سان المبالغ بدراميّته، المشكلة أن الانمي لم يقدم أصلاً الكثير من المعلومات حول ميكي ليرتبط المشاهدين به حتى يأتثروا بموته، ولكن أظهره بطريقة درامية مبالغ فيها.

إن لم تفهم ما أقصده تماماً، تذكر من هي الشخصيات التي تعرضت للأكل بوحشية مبالغ فيها على مدى الانمي في الموسم الاول، فرقة ليفاي المهروسة ووالدة أيرين، والان انضم ميكي للائحة، دون سبب واضح.


ومن ثم انتهى الانمي بأغنية لا يمكن أصلا الاستماع لها، انس كل ما أحببته بنهاية الموسم الاول، انس كل ما سمعته في النهاية الثانية أيضاً، الاصوات المقرفة هي المستقبل في الانمي، عليك الاعتياد على هذا الان.


الحلقة القادمة من المفترض ان تكون حول ساشا-بطاطس-شان "حسب نهاية الحلقة الاولى"

وهي حلقة أنتظرها منذ زمن طويل.