عدت الى كتابة المراجعات، بعد زمن طويل

نوراغامي، احد الانميهات التي أردت مشاهدتها منذ زمن طويل، منذ أن بدأ ياتو بالحصول على أطنان من المعجبات التي جعلنه يبدو وكأنه باتمان الجديد

https://suar.me/JZMa

حسناً ربما كان أفضل من باتمان قليلاً

تباً انا اتحول الى احدى معجباته

بغض النظر عن كل شيء، هذا الانمي يستحق كل الهايب التي قامت به المعجبات فعلاً، ليس بسبب ياتو-ساما، وانما بسبب الرسومات، لا يمكن لانمي ان يدفعني ببساطة لذكر الرسوميات قبل التطرق الى القصة الا اذا كانت بهذه الجودة، وهي بهذه الجودة حقاً.

شاهد هذا الانمي بأعلى دقة ممكنة، حتى لو اضطررت للتحميل والمشاهدة بدلا من المشاهدة على الانترنت مباشرة، انتظر وحمل الانمي بالدقة العالية وشاهده بالدقة العالية، هذه الرسومات تستحق حقاً، هو اول انمي اشاهده بالدقة الكاملة منذ ajin وكان يستحق ذلك حقاً.

https://suar.me/0LWr

ولا اقول هذا لان الصور كانت ذات تفصيل عالي طوال الانمي، هناك بعض المشاهد في الانمي التي تكاسل فيها الرسامون حتى عن وضع العيون على الوجوه، ولكن التركيز الكامل كان على الشخصيات التي في الواجهة، ياتو، سيكي، وهيوري، بشكل رئيسي، وكانت التفاصيل في رسمهم واسلوب الرسم المتبع، مذهل حقاً.


بترك الرسوميات على جانب، قصة الانمي كانت مميزة الى حد ما، لا اقول ان القصة كانت مرعبة وتسبب البكاء او تجعل جسدك يقشعر، ولكن المزيج بين الرسوميات المميزة، والقصة الخفيفة التي قدمها الانمي، جعلت الامر ممتعاً.

ياتو هو "نوراغامي" اي "اله مشرد" كان أحد اله الدمار لدى اليابانيين القدماء، الان يكافح في حياته للقيام بأعمال مقابل خمسات :")

https://suar.me/0Lml

في الانمي ستظهر حياة ياتو الصعبة كإله ياباني يضطر للعمل الاعمال المهينة لكي يحصل على ينات قليلة، والمواقف التي تصيبه وسلاحه الجديد، سيكي (يوكيني) وصديقته النصف متوفية، هيوري.

https://suar.me/L2BG

حسناً، وصف القصة كالعادة ليس بالسهولة، خصيصاً اذا كنت لا اريد حرق الاحداث، لنقل فقط انك ستجد الاتي في الانمي:

  • دراما من النوع الجيد، لا يوجد الكثير من المعاناة الغير منطقية، ولا يوجد الكثير من الاحداث الجيدة الغير منطقية "يوجد القليل ولكن ليس بشكل مبالغ فيه"

  • اكشن، اثارة، لا باس بها، ولكن الانمي لا يتمحور حولها

  • كوميديا خفيفة، بالكلام واسلوب الرسم، الانتقال من الشكل الجدي الى شكل ال"chibbi" بسرعة قياسية يجعلك تضحك دائماً، تصرفات ياتو بحد ذاته مضحكة دائماً

  • القصة الخلفية للشخصيات جيدة، تطور الشخصيات جيد، اظهار المشاعر جيد أيضاً

  • شرح الاحداث رائع، اعطاء القليل من التشويق قبل شرح كل ما يتحدث عنه الشخصيات، اسلوب مميز جدا.


https://suar.me/AwAX


الموسيقى وأغنية الشارة، واغنية النهاية، على مستوى آخر تماماً، استطيع القول وبكل ثقة أنها من افضل الشارات التي شاهدتها في حياتي، انطلاقاً من الرسومات وانتهاءً بالاغنية والموسيقى.


في النهاية، الانمي عبارة عن 12 حلقة من الكل شيء، ان كان لديك الوقت الكافي لمشاهدة الانمي، لا تتردد في مشاهدته، بامكانك مشاهدته كماراثون خلال يوم واحد ان اردت ذلك.

انصح به :") وكأن رأيي مهم حقاً