ان كنت من محبي الانميات من نوع slice of life فعليك حتماً مشاهدة هذا الانمي، ان كنت من محبي الانميات من نوع الاكشن والخيال، فعليك حتما مشاهدة هذا الانمي، ان كنت تريد فقط مشاهدة بعض الرومنسية والظرافة وان تكرر "كاواي" كل خمسة ثواني... احزر ماذا؟ عليك حتماً مشاهدة هذا الانمي.

انمي love, chuunibyou, and other delusions هو أحد تلك الانميات الرائعة التي تجمع بين الرسومات المميزة، المعارك المميزة، القسة المميزة، مع المحافظة على الطابع الرومنسي، ظرافة الشخصيات، وايضا دون استخدام الfan service ومشاهد الEcchi المبتذلة.

على مدى موسمين، كل منهما 12 حلقة، سترافق ريكا "العين المعذبة" ويووتا "سيد النار المظلمة" في رحلتهم، حيث سيحاول يوتا مساعدة ريكا للتخلص من متلازمة الصف الثامن التي تعيشها.

متلازمة الصف الثامن او الchuunibyou هي ظاهرة منتشرة في اليابان خصوصاً، يكون المصاب فيها عالقا في عقلية طالب الصف الثامن، يعاني من خلط خياله الخصب بالواقع، ويسبب الاحراج لكل من حوله بالتصرفات الطفولية.

لن احرق المزيد من الاحداث، فقط سانصحكم بالتحمل اول ثلاث حلقات، مسير الاحداث البطيء كاد يفقدني صوابي، ولكن بعد ذلك عندما تابعت المشاهدة حمدت الله انني لم افقد الامل من هذا الانمي.

دون مبالغة 9\10 احد افضل الانميات الرومنسية التي تابعتها.