يقترب موعد بداية بطولة أمم أوروربا 2024 ، والتي من المتوقّع أن تحمل معها الكثير من الإثارة والمتعة لعشّاق كرة القدم ، حيث ستكون بداية البطولة في تاريخ 14/06/2024 ، وموعد ختام البطولة سيكون في 14/07/2024 .

مع قرب إنطلاق البطولة يكثر الكلام عن المنتخب الأكثر ترشيحًا لنيل البطولة ، وخاصّة أن يوور 2024 ستواجد فيه جميع المنتخبات التاريخية أمثال إنجلترا وفرنسا والبرتغال وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا .

أهمّية بطولة يورو 2024 يكمن في كمّية النجوم الذين سيكونون حاضرين في البطولة مع منتخباتهم ، حيث سيتواجد الكثير من ألمع النجوم في يورو 2024 .

وبدأت الصحف الرياضية في الحديث عن المنتخبات الأوفر حظًّا للتتويج بالبطولة ، حيث ذكرت الصحف الأوروبية الرياضية أن المنافسة ستكمن بين منتخبين وهما إنجلترا وفرنسا ، وبدرجة أقل منتخب البرتغال .

نظرًا لما يحمله كلّ منتخب من نجوم إلاّ أن يورو 2024 الأقرب للتويج به هو منتخب إنجلترا لما يحمله من نجوم كثر في صفوفه ، أمثال القائد هاري كين وبيلينغهام وساكا وراشفورد وديكلان رايس وفودين ، حيث يتمتّع المنتخب الإنجليزي بالعديد من الأسماء اللامعة في صفوفه ، ممّا سيزيد من نسبة فوزه ب يورو 2024 .