مواجهة رواندا والسنغال في ستاد مي. عبد الله واد في المباراة الثانية لمرحلة المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023 يوم الثلاثاء.تعادلت رواندا 1-1 مع موزمبيق حيث بدأت بداية بطيئة في حملتها للتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ 2004 عبر yalla live tv

بدأت السنغال في الدفاع عن لقبها بداية قوية حيث ضمنت الفوز 3-1 على بنين في المباراة الافتتاحية للموسم. حصل ساديو ماني على ثلاثية وأصبح هداف منتخب بلاده في المسابقات الدولية. اهتزت شباك بنين من ركلتي جزاء وخفضت أيضا إلى 10 رجال في الدقيقة 51. وسجل البديل جونيور أوليتان العزاء لهم في الدقيقة 88.

رواندا مع السنغال وجها لوجه

سيكون هذا هو اللقاء الثاني بين الجانبين والأول في مسابقة رسمية. اللقاء الوحيد بينهما ، الذي عُقد في عام 2016 ، كان مباراة ودية انتهت بالفوز 2-0 على أسود تيرانجا.

رواندا

أماافوبي ، فقد استدعى 28 لاعباً للعب بالرأسية المزدوجة ضد موزمبيق والسنغال. يمكن توقع بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية بعد أن تعادلوا 1-1 أمام موزمبيق الأسبوع الماضي.ظهر اليوم الأحد ، ظهر العشرات من الروانديين المقيمين في السنغال وأصدقاء رواندا للترحيب بالمنتخب الوطني AmavubiStars في داكار قبل المباراة التأهيلية لكأس الأمم الأفريقية 2023 ضد السنغال ( FootballSenegal ) يوم الثلاثاء.

الجرحى: لا يوجد

مشكوك فيه: لا شيء

معلق: لا شيء

غير متوفر: لا يوجد.

السنغال

ولم يصل بونا سار وبامبا دينج إلى التشكيلة النهائية بسبب الإصابات ، فيما تم استبعاد مامي بابا تيام لأسباب شخصية.

الجرحى: بونا سار ، بامبا دينق

مشكوك فيه: لا شيء

معلق: لا شيء

غير ماح: مامي بابا ثيام

التشكيلة المتوقعة لمباراة رواندا اليوم : كويزيرا اوليفييه (حارس مرمى) ؛ علي سيروموغو ، كلود نيوموغابو ، كليمنت نييجينا ، نيريساريك سالومون ؛ مانيشيموي دابيل ، كيفن موهير ، مهاجر هاكيزيمانا ، لاغ بايرينجيرو ؛ داني أوسينجيمانا ، إيف موغونجا.

التشكيلة المتوقعة لمباراة السنغال اليوم: إدوارد ميندي (حارس مرمى) ؛ فودي بالو توريه ، كاليدو كوليبالي ، عبدو ديالو ، ساليو سيس ؛ شيخو كوياتي ، نامباليس ميندي ، إدريسا غوي ؛ بولاي ضياء ، دمبا سيك ، ساديو ماني.