يفتتح منتخبنا الوطني لقدم الصالات غدًا مبارياته في تصفيات منطقة غرب آسيا المؤهلة لبطولة كأس آسيا – الكويت 2022، بمواجهة المنتخب اللبناني عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت مسقط، التي ستقام على ملعب الصالة المغلقة بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة.

وقد أكمل المنتخب جاهزيته للمواجهة، بعد أن أجرى الحصة التدريبية الأخيرة في صالة نادي اتحاد كلباء، بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء سالم المخيني الذي تعرض لإصابة عل مستوى اليد حالت دون مشاركته اليوم.

 وسيشارك منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي تضم السعودية، ولبنان، وفلسطين، ويلتقي منتخبنا في لقائه الثاني المنتخب السعودي بعد غدٍ الأربعاء، ويختتم مواجهات المجموعة بلقاء فلسطين في السابع من أبريل الجاري.

وقد أنهى منتخبنا الوطني عدة معسكرات تحضيرية استعدادا للتصفيات الآسيوية، حيث لعب أربع مباريات ودية أمام السعودية والبحرين، وشارك في بطولة تايلند الدولية الودية.

ويدخل منتخبنا الوطني مواجهة الغد بقائمة تضم كلًا من: هشام الوهيبي، عيسى البلوشي، عبدالعزيز الرقادي، عيسى الجابري، محمد اللواتي، لؤي الوهيبي، محمد الرئيسي، معتصم الشامسي، خلفان المعولي، سامر البلوشي، منصور الهادي، زامل البلوشي.

وصرح يونس الفهدي مدرب منتخبنا الوطني لقدم الصالات، أن المنتخب في أتم الجاهزية لخوض تصفيات منطقة غرب آسيا، بقائمة من اللاعبين تضم الأبرز محليا في كرة قدم الصالات مشيرا إلى أن المواجهات لن تكون سهلة، وخاصة بأننا سنعلب مع منتخبات قوية، ولكن الفريق أصبح جاهزا من خلال المواجهات الودية التي خاضها الفترة الماضية، والمعسكرات التدريبية، إضافة إلى البطولات الودية، التي مكنت الجهاز الفني من الوقوف على العديد من الجوانب، ونطمح بتسجيل انطلاقة موفقة في مواجهة الغد.