نفد يورغن كلوب من التفوق على الجناح النجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول بنتيجة 5-0 على فريق واتفورد بقيادة كلاوديو رانييري في طريق فيكاريدج. وصف المدير الألماني صلاح بأنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم في الوقت الحالي عبر موقع يلا لايف من هنا https://www.yallalive-tv.com .

في حديث لـ BT Sport بعد فوز ليفربول ، أشاد يورجن كلوب بالثناء على محمد صلاح. يعتقد المدرب البالغ من العمر 54 عامًا أن صلاح حاليًا أعلى من أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. قال كلوب :

"هيا ، من هو أفضل منه في الوقت الحالي؟ لا يوجد أحد أفضل منه - هذا واضح. إنه في القمة. كلنا نراه. من هو أفضل منه؟""لا داعي للحديث عما فعله ميسي ورونالدو لكرة القدم العالمية وهيمنتهما. لكن في الوقت الحالي ، هو الأفضل. كان أداؤه هائلاً اليوم. التمريرة للهدف الأول كانت رائعة والهدف الثاني كان مميز."

كان محمد صلاح مرة أخرى اللاعب الأكثر تأثيراً في ليفربول. قدم الجناح البالغ من العمر 29 عامًا تمريرة مثالية ببوصة لساديو ماني ليفتتح التسجيل لفريق الريدز.

ثم سجل هدفا شنيعا بنفسه. تغلب صلاح على ما يصل إلى ثلاثة من مدافعي واتفورد قبل أن يسدد الكرة خارج القائم البعيدة بن فوستر.

في الوقت الحالي ، رفع الفوز ليفربول إلى صدارة الجدول برصيد 18 نقطة. الفريق الوحيد الذي يمكنه طرد ليفربول من الصدارة هو تشيلسي ، الذي سيلعب مع برينتفورد مساء السبت.

محمد صلاح يضع أداء ليفربول قبل أهدافه

قال محمد صلاح إنه دائمًا ما يتقدم على الجوائز الشخصية. صرح الجناح البالغ من العمر 29 عامًا أنه يشعر بثقة كبيرة في الوقت الحالي. قال إنه سعيد لأنه يساعد ليفربول في الحصول على كل النقاط. بعد المباراة ضد واتفورد ، قال صلاح :

"آخر مباراة سجلت فيها هدفًا أفضل ربما ؟! لا أعرف أيهما أفضل. أحاول دائمًا التسجيل أو مساعدة شخص ما على التسجيل. الأمر يتعلق دائمًا بالفريق. دائمًا.""أحاول أن أعطي 100٪ في كل مرة. أنا واثق في الوقت الحالي - أنا أسجل الأهداف وأساعد الفريق في الحصول على النقاط وهو أهم شيء.

بدأ محمد صلاح موسم 2021-22 بشكل متلألئ حيث يتطلع ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. سجل الجناح البالغ من العمر 29 عامًا حتى الآن 10 أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 10 مباريات في جميع المسابقات وسيسافر ليفربول بعد ذلك إلى إسبانيا لمواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا UEFA قبل مواجهة غريمه الشرس مانشستر يونايتد في الدوري.