مع انطلاق منصة اليوتيوب أصبحنا نرى العديد من الشباب العرب في السنوات الأخيرة يتوافدون على التدوين المرئي من أجل الترفيه ومشاركة حياتهم اليومية مع أشخاص آخرين حول العالم، ليس هذا فقط بل وإن الكثير منهم استطاع أن يحقق شهرة واسعة جداً يجلب البهجة و السرور على قلوب متابعيها.

هنودي اوسوم أو هنودي الرائع هو احد أشهر قنوات الكوميديا و الضحك بين الشباب السعودي و الخليجي بشكل عام بسبب المحتوى المميز و المواضيع المختلفة التي جذبت انتباه الشباب الخليجي لهذا المحتوى. و مع اخر فيديو له، عاد هنود اوسم مع عرض مميز من NordVPN بخصم ٧٠٪ على باقة الثلاث سنوات.

ما هو NordVPN و كيف تحصل على خصم هنودي اوسوم؟

برنامج NordVPN هو أحد أفضل مزودي تطبيقات الشبكة خاصة الافتراضية، يعمل على حماية و تشفير بياناتك واخفاء نشاطاتك على الإنترنت بحيث يمكنك ان تتصفح بحرية وأمان تام، كما يعتبر الحل الأفضل للوصول الى المواقع و التطبيقات المحظورة في بلدك من قبل مزود خدمة الانترنت لديك.

يمتلك NordVPN شبكة سيرفرات ضخمة حول العالم و لذلك يعتبر الحل الأمثل و نجح باستقطاب ملايين المستخدمين حول العالم من امريكا و اوروبا و كذلك الشرق الاوسط.

عرض هنودي اوسم يتضمن خصم ٧٠٪ على باقة الثلاث سنوات... للحصول عليه كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط التالي و سيم حساب الخصم تلقائياً من المبلغ الكلي:

ما أبرز استعمالات NordVPN؟

حماية و تشفير كامل على الانترنت: و خصوصاً اثناء تسوقك على الانترنت او اتصالك بشبكات Wi-Fi عامة غير محمية كتلك الموجودة في المطارات و الفنادق او المطاعم و المقاهي.

خصوصية كاملة: NordVPN يقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك، وبالتالي يجعلك غير مرئي تماماً مما يساعد على حماية خصوصيتك وبياناتك على الإنترنت و بذلك بابعاد اعين الحكومة و المسوقين وكل من يحاول اختراق اتصالك بالانترنت.

حرية انترنت بلا حدود: عند اتصالك بسيرفر NordVPN ستصبح كل التطبيقات و المواقع الإلكترونية المحجوبة في بلدك متاحة و بشكل أكثر اماناً من السابق، ببساطة لا حدود من NordVPN.

لماذا يعتبر NordVPN الافضل؟

لامتلاكه أكبر عدد من السيرفرات (٦٠٠٠ سيرفر حول العالم)، حصل على لقب "شبكة المحررين" في موقع PCMag الشهير.

وبامكانك الحصول على هدية باقة اضافية مجانية عشوائية عند اقتنائك باقة الـ 3 سنوات

سرعة انترنت عالية، و امكانية العمل مع مواقع التورنت وفتح المواقع المحجوبة.

متوفر على جميع أنظمة التشغيل للهاتف و الكمبيوتر.

بإمكانك مشاركة حساب واحد مع الاصدقاء مع العائلة و حتى 6 اجهزة مختلفة.

يعمل NordVPN بشكل ممتاز مع قنوات البث المباشر كـ Netflix و Apple TV.

يتيح للمغتربين العرب متابعة قنوات BeINSport بالعربية حيث يمتلك سيرفرات في الإمارات العربية المتحدة.

تشفير عالي بدرجة عسكرية توفر أعلى درجة الخصوصية والأمن.

خاصية Kill Switch التي تمنع تسريب الـ IP او الـ DNS.

مضاعفة الحماية مع خاصية DoubleVPN.

مركز بياناته في بنما بعيد عن أي حكومات عربية أو اجنبية (وبالتالي لا تسجيل لبيانات المستخدمين)

ضمان استرداد المال خلال 30 يومًا من الاشتراك.