السلام عليكم :

ملاحظة: حصل تحديثان أخر الموضوع

خطرت في بالي منذ مدة اقامة مسابقة للتحديات البرمجية هنا في حسوب i/o ذات جوائز مالية بدون سقف محدد ، اتمنى منك قراءة موضوعي هذا بتمعن لتفهم فكرة المسابقة وتشاركني الرأي في التعليقات :

آلية عمل المسابقة :

تعتمد المسابقة على طرح اسئلة برمجية تستهدف ذكاء وفطنة المبرمج في المقام الاول ، سيتم اقامة مجتمع خاص للمسابقة لوضع الاسئلة ، عدد الاسئلة يكون ٣٠ سؤال ، يتم وضع كل سؤالين بموضوع اي ١٥ موضوع في مجتمع تحديات برمجية ، سيكون هناك فريق من لغات البرمجة الشهورة يقوم بتصليح الاجابات .

كيفية تقديم الاجابات :

عند وضع الاسئلة يقوم كل مبرمج بحل السؤال البرمجي وارسال الحل برساله خاصة لاحد الاعضاء الذين سيقوموا بعملية التصليح ، ثم يضع برد انه قام بالفعل بالاجابه وهكذا.

بشكل عام :

يمكنك ان ترد على هذا الموضوع ان اردت ان تكون مصححا ، لا نريد عدد كبير من المصححين ، كما سيكون احد الاعضاء المعروفين مسؤول عن المسابقة كاملة وعن الجوائز المالية،

الجوائز المالية:

الجوائز المالية ستكون قيمتها معنوية اكثر ، تقوم اساسا على التبرع ، حيث يمكن لاي شخص بالتبرع باحد الفئات الاتية ( دولار - ٢ دولار - ٥ دولار). لاحد الحسابات المالية لاحد الاعضاء الذي يتم الاتفاق عليه بان يكون المسؤول عن تسليم الجائزة ، الامر سيكون جميلا لو وصلنا مثلا الى ٥٠ دولار لتكون جائزة معنوية اكثر ،عدا عن هذا الاسئلة ستخاطب العقل وتكسبنا فرصه لتحدي بعضنا البعض..

الجوائز البرمجية :

يمكن للمتبرع او الداعم ان يقدم مواد برمجية عوضا عن المال، مثلا نسخة مرخصه من برنامج معين وهكذا 

خلاصة

اتمنى فعلا ان تقام مثل هذه المسابقات وتحظى بدعم اعضاء المجتمع الكبار هنا ، والمسابقه تعتمد على الادارة والمشاركة الجماعيه اكثر ، لذا رأيك وتعديلاتك سيكون لها اثرا فاعل

تحديث هام1 :

تم وضع الشروط وطريقة الاشتراك هنا

تم الغاء الجائزة المالية ، بناءًا على طلب الاعضاء والمشاركين.

شكرا لكم واراكم في التعليقات