هذا الحساب من كثرة رسوماته لمستخدمي Draw me! لم أستطيع أن أعرض ولو بعضها كما عرضت لحساب Oqueris في الموضوع السابق، فهذا الأخير قمت بالوصول لآخر أعماله عبر عدة تمريرات لأختار الأفضل منها بشكل سريع.

أما صاحبنا هذا فأستغرقت ربع ساعة تقريباً لأصل لأول رسمة رسمها على التطبيق عبر التمرير السريع جداً!!، وبما أني فؤجئت بهذا الكم الذي قد يتخطى الألف..قررت أن أبحث عن شئ ووجدته حتى لا أطيل في التقاط الصور كما أطيل عليكم

قررت أختيار رسومات الإكمال..وهى ببساطة رسومات يبتكرها الرسامون من مخيلتهم لإكمال الجزء الآخر من الصورة، السبب يرجع في أن التطبيق يعرض الصورة الأصلية على اليسار والرسمة على اليمين..لذا فإن كانت الصورة ناقصة..يقوم الرسام بأكمالها من نفسه -وهو غير مجبر على ذلك- فهذه الرسومات تحصد أكبر عدد إعجابات في التطبيق..كونها تعتمد على الخيال والترفيه أكثر من باقي الرسومات.

توجد رسومات أخرى تكون كاملة يرسمها الفنانون بالتطبيق مقابل صورة بخلفية سادة التقطت عن طريق الخطأ من مستخدمين..وهذه أيضاً لها جمهور لا بأس به في التطبيق، كونك تجد الرسام يضع بها أفضل إمكانياته بالرسم

عموماً حتى لا أطيل عليكم..صاحبنا هذا رسم أكثر من 80 صورة بالطريقة الأولى (وهى إكمال الصورة من مخيلته) وسأعرض هنا فقط 75 صورة له فقط..

لا تنسى الرسمة على اليمين من مخيلته، والصورة الحقيقية على اليسار:

لا أنسى أن أشكر كلاً من موقع صور وتطبيق موزيلا على ما سبباه لي بالأمس حتى أغلقت الهاتف بسبب تكرار رفع الصور وفشلها لأكثر من مرة.