رأيت مؤخرًا المخرج محمد دياب في حلقة مع إياد الموجي، وهو يوتيوبر حلقاته قائمة على إحضار الضيوف ومشاهدة بعض المقاطع والمزاح عليها، ولاحظت أن ممثلين كثر يظهرون مع إياد وأنا من متابعيه منذ تلك المشكلة التي فعلها مع كنزي مدبولي ويقولون أنها السبب في شهرته رغم أنني أرى عكس ذلك، لكن هؤلاء الممثلين ليس شرط أن يكون لهم فيلمًا مؤخرًا، فمثلا محمد دياب نعم له فيلم أسد وأن ظهوره مع إياد هو دعايا للفيلم لكن فكرت في أولئك من ليس لهم أفلام، ممكن هي طريقة يحاول فيها الممثلين التقرب من الجمهور أكثر وأن نرى من خلالهم جوانب مختلفة؟ وأرى أنها فكرة ناجحة، فكثير من الممثلين لاحظت فيهم جوانب مختلفة بشخصيتهم غير صورتهم على الشاشة.