انا من النوع الذي يفضل مشاهدة الأفلام بناء على التقييمات أو ريفيوهات النقاد الذين أتابعهم ، فمشاهدة الأفلام بعشوائية للبحث عن فيلم جيد مغامرة تشبه تناول صندوق من البيض الذي يحتمل الفساد لاجل العثور علي بيضه جيدة.

منذ يومين شاهدت فيلم the boy with my sons face .

تقييم الفيلم كان عالي على topcinemaa فقلت جيد جداً سأجرب.

الفيلم يتحدث عن اكتئاب وذهان ما بعد الولادة في سياق دراما وتشويق حيث لا تعرف إن كانت البطلة مجنونة فعلا وماذا يحدث حقاً .

من البداية كانت هناك أخطاء مضحكة فالطفل الوليد كان يبدو أن عمره أسابيع وكان نظيف وجاف مع إضافة لطخات من الدم .

جنون الأم كان واضح لدرجة أنه لا يمكن ألا تكون هناك مؤامرة لأن الفيلم خالي من الإثارة القوية فلا يعقل ألا يحدث التويست المتآمر كان زوجها كما توقعت وطفلها الذي اتهمت بقتله تحت تأثير الهلوسه أتضح أنه حي كما توقعت .

إذن لا إتقان ولا أداء ولا مفاجئات حتي، كل هذا من فيلم عالي التقييم على الموقع الذي حملته منه.