سأقدم لكم الحلقة الرابعة من سلسلة "أنا مستقل" عبر أفلام العمل الحر المميزة.

ضيف هذا الأسبوع: فيلم جيري ماغواير، المستقل الذي استمر بعمله رغم أن لديه عميلا واحدا.

________________________

الاسم العربي: جيري ماغواير

الاسم الإنجليزي: Jerry Magure

مدة الفيلم: 139 دقيقة

تصنيف الفني: إثارة

سنة الإنتاج: 1996

لغة الفيلم: الإنجليزية الأمريكية

قصة الفيلم:

يعمل جيري كوكيل رياضي في إحدى الشركات، أثناء عمله يبدأ شيئا فشيئا بفقدان إنسانيته، سيفعل أي شيء من أجل وظيفته، بعد استيقاظه من كابوس في إحدى الليالي، يبدأ بالتفكير في ما يفعله، كيف له أن يكون وكيلا لرياضيين مغرورين متهمين بقضايا سيئة، ولا أخلاق لهم.. بعد أن يرفض إحدى المهمات التي تتعارض مع أخلاقه، يطرد من العمل، ورغم ذلك يفرح لأنه تخلص من العبودية التي سببتها الوظيفة، قرر أن يبدأ عمله المستقل لوحده، دون أن يمس بأخلاقيات العمل التي وضعها لنفسه..

أي أهمية للعميل الأول لك؟

بعد أن يتعرف على كوبا، الرياضي الذي يثق في قدرات جيري، يبدأ جيري بمحاولة العمل لصالحه، ويضع كل آماله في أن يبحث عن عملاء آخرين، لكن يكتشف أن الحفاظ على عميل واحد، أهم من البحث عن عملاء محتملين قد يضيع على إثرهم عميله الوحيد...

هنا يفتح العديد من التساؤلات للمستقلين الجدد، الذين قد يضعيون عملائهم الأوائل أثناء بحثهم عن عملاء آخرين، فالعبرة الحفاظ على أرضية عملائك أولا، وجعل كل عميل طلب منك مهمة، أن يفكر فيك دائما أنت لو احتاجها، بدل أن تبحث عن عملاء آخرين وتضيع من اختاروك أولا..

إذن أنت كمستقل، هل لازلت تتذكر عميلك الأول؟ وهل لا زال يطلب منك؟ وأي نصائح أو توجيهات قد تساهم في خلق عملاء دائمين في نظرك؟