في أيامنا هذه, قد فقدت 30٪ على الأقل من الاهتمام بالحياة الجنسية ، وزعمت حوالي 20٪ أنهن غير قادرين على تحقيق النشوة الجنسية.

متى بدأت هذه المشكلة؟

مشكلة العلاج البرود الجنسي ليس بالجديدة وذلك بتعاطي الأدوية. في المتاجر التي تقدم منتجات “جنسية” للنساء ، وهناك مجموعة كبيرة من الحبوب والكريمات والمراهم المختلفة لتحفيز الجنس الأنثوي. وتظهر دراسات اجتماعية مختلفة أن 30٪ على الأقل من النساء الحديثات فقدن الاهتمام بالنشاط الجنسي ، ونحو 20٪ منهن غير قادرات أساسًا على تحقيق النشوة الجنسية.

ما هو سبب الإصابة بالبرود الجنسي؟

السبب الأكثر شيوعًا هو عدم كفاية تدفق الدم في أعضاء الحوض (يؤدي انتهاك مماثل في الرجال إلى العجز الجنسي). وتوجد اضطرابات أخرى قد تسبب عدم الرغبة على ممارسة الجنس, منها: جفاف المهبل, الشعور بالألم أثناء ممارسة الجماع الجنسي – بسبب جفاف العضو التناسلي, وعدم القدرة على تحقيق النشوة الجنسية.

ما هو الحل؟

أقراص فياجرا للنساء – في حقيقة الأمر, أن فياجرا للنساء تزيد من تدفق الدم إلى أعضائها التناسلية ، وبالتالي زيادة الإثارة الجنسية. أخذ الفياجرا للنساء يحسن الدورة الدموية في المنطقة التناسلية للمرأة, مما يؤدي إلى الابتلال المهبلي الكافي ويزيد من حساسية المهبل.

لذلك, يمكن للمرأة أن تشعر كيف يتضخم الشفرين ويتوسع الجدار المهبلي, مما يؤدي إلى الاستمتاع بكل لمسة بشدة أكبر, ويمنح الجماع الجنسي متعة كبير للنساء من جديد.

لن يكون سرا لأي شخص أن يستخدم الفياجرا في كثير من الأحيان اليوم ، وعدد كبير من الرجال مع هذا الدواء الفريد الحصول على فرصة للمشاركة في الحياة الجنسية النشطة.

كيفية استخدام الفياجرا للنساء

يمكن تحقيق أقصى تأثير شريطة أن الدواء ، و 50 ملغ (وهذا هو الجرعة الموصى بها من الأطباء, أي نصف حبة فياجرا للنساء 100 ملغ) لاتخاذ نصف ساعة قبل بدء الجماع الجنسي.

سوف يستغرق تأثير تناول حبوب منع الحمل حوالي 5 ساعات. ولكن لا ننسى أنه لا توجد نساء متطابقة، فكل امرأة فريدة من نوعها، وبالتالي فإن الجرعة يجب أن تؤخذ حسب الاستجابة الجسدية والحالة الصحية، يمكن أن يكون إما أكثر أو أقل من الجرعة الموصى بها هي 25 ملغ، ولكن ليس أكثر من 100 ملغ. نلفت انتباهك إلى حقيقة أنه يحظر استخدام الدواء أكثر من مرة في اليوم.

الفياجرا للنساء ، مثل العديد من الأدوية لها تداخلاتها الدوائية:

في أي حال لا يمكن تناول الفياجرا مع الأدوية التي تحتوي على النترات.

إذا كنت تتناول أدوية مثل الاريثرومايسين والسيميتيدين والكيتوكونازول والإيتراكونازول – فإن عقار الفياجرا الخاص بالنساء غير متوافق معها.

يحظر استخدام الفياجرا من قبل النساء الحوامل وأولئك الذين يخططون الحمل في المستقبل القريب.

على أي حال ، قبل البدء بتناول الفياجرا النسائية ، يجدر بك التشاور مع طبيبك.