قبل ان تقرأ التالي ربما يعجبك احد الطريقتين اللتين تكلمت عنهما سابقاً لتقوية اللغة "بطرق غير تقليدية"

الاولى "المانغا والانمي"

الثانية "قنوات يوتيوب مميزة ومضحكة"

والان، ثلاث طرق اخرى عليك ان تجربها حتماً لتزيد غناك بالمفردات الجديدة المستخدمة في الحياة اليومية "والمفردات الاختصاصية ايضاً"

اعتذر سلفاً، فاثنتين من اصل ثلاثة طرق من هذا المقال سيعتبرها الاغلبة "لا اخلاقية"

  1. السيانيد والسعادة "موقع وصفحة فيسبوك"

هي مجموعة من رسامي الكاريكاتير الاجانب الذين ليس لديهم قدرة عالية على الرسم الابداعي، وليس لديهم اي احترام لاي احد على هذه الارض، وايضاً، لديهم قانون يقضي بعدم انهاء اي كاريكاتير بنهاية متوقعة.

لن استطيع التعبير عن انواع الكريكاتير الموجودة بكلمات قصيرة، عليك ان تشاهد وتجرب ثم تحكم ان كانت غير لائقة بالنسبة لك ام من الممكن ان تتحملها.

لا انصح بها للاشخاص الذين يشعرون بالاستفزاز بسرعة

ستتعلم من هنا: حس الدعابة الانترنتي، مصطلحات تتعلق بالطب، الحياة، الفلسفة، الدين، الرياضيات، وتقريبا كل شيء... في كل كريكاتير ستجد حتما كلمة جديدة تضطر للبحث في غوغل عنها.

ابحث عن: cyanide and happiness

  1. اوراق ضد الانسانية "لعبة كروت - لعبة انترنت - صفحة فيسبوك"

في "اوراق ضد الانسانية" ليس عليك ان تكون مهذبا... في الحقيقة ستخسر ان كنت مهذبا، او انسانيا، او منطقيا، عليك فقط استخدام الكروت لملئ الفراغات باكثر طريقة مضحة ممكنة "مضحة بحيث لو تخيلت العبارة على ارض الواقع"

لن اشرح كثيرا عن هذه اللعبة، عليك ان تجربها وتحكم.

ستتعلم هنا، الكثير من المعلومات التاريخية، الحس الداعبي السوداوي الخاص بالاجانب، مفردات عامية كثيرة، وبعض المعلومات الطبية.

ابحث عن: cards against humanity - best of cards against humanity

  1. تمبلر "موقع انترنت"

تمبلر هي شبكة تواصل اجتماعي قائمة بحد ذاتها، يكثر فيها مناصري المرأة، الاطفال في عمر السادسة عشر، المثليون، ومهووسي المسلسلات والبرامج التلفزيونية...

باستبعاد كل ما سبق "على الرغم من ان كمية المفردا الهائلة التي ستتعلمها من التدوينات الخاصة بهم" سيتبقي المدونات المتخصصة بالمرح والتسلية، اضافة لمدونات التجارب الشخصية...

لن انصحك بمدونات كثيرة، فقط واحدة تدعى افكار الحمام shower thoughts ابحث عنها وتابعها... وابن شبكة من المدونات التي تهمك على الموقع وتابعها باستمرار.

ستتعلم هنا: تجارب اشخاص حقيقين، ستقرأ كتابات لمختلف الاعمار، وستجد الكثير من القطط على صفحتك الرئيسية...

ابحث عن: tumblr shower thoughts - tumblr.com