مسلية لكن مملة بسرعة، تحتاج إلى تنويع في التحديات بعض الشيء.

لاحظت أنك حين تسمح للطير بالخروج من الجانب تحصل على نقاط أكثر من نقاط القتل، الرسم جميل وتصميم المرحلة والأصوات المستوحاة من فلابي بيرد لمسة لطيفة.

باذن الله سيتم تطويرها اكثر

لماذا اخترت رسوم البكسل لتصميم اللعبة ؟

أهي أسهل في التطوير أم أن فكرة اللعبة لا تصلح إلا مع هذا النوع من الرسوم ؟

اعتذر على اجابتي المختصرة .

نحن من عشاق البكسل ارت لذالك اخترناها كثيم للعبتنا

أهي أسهل في التطوير ؟

بامكانك ان تستخدم انواع تختلف مثل الرسم الكرتوني اذا احببت او فكتور (مثل Illustrator ) ويكون مقارب في مستوى صعوبة رسم اللعبة.

أم أن فكرة اللعبة لا تصلح إلا مع هذا النوع من الرسوم ؟

فكرة لعبتنا تحتاج للبساطة فتحتاج رسومات بسيطة بامكانك استخدام البكسل او استخدام رسومات متقاربة بالهدف.

طبعا اكيد هناك بعض الانواع من الرسومات تكون اكثر جهد وغير مناسبة

كتطوير مافي فرق. اخترناها لاننا كفريق نحب رسومات البكسل

-4

كتطوير مافي فرق.

هل انت جاد ؟ انت واتق من انك مطور ألعاب فعلا !!

ينطبق عليك المثل رب رمية من غير رام

اغلب المطورين المستقلين يستخدمون Pixel Art للأسباب التالية

  1. سهل و غير مكلف ( بالمقارنة مع 3D )

  2. الوصول الى شكل احترافي او عالي المستوي أسهل

  3. تأثير النستالجا nostalgia

  4. الموضى

  5. لا يستهلك الموارد

لعبتي ثنائية الالعاب ماعلاقة 3D ؟

-2

اتكلم عن تكلفة و صعوبة تصميم

أستعمال Pixel Art أسهل و أرخص من التصميم انواع اخري من الرسم ثنائي و ثلاثي الابعاد

مو شرط يعتمد حسب امور كثيره منها جودة الرسم المميزات التي تريد دعمها . في احد الالعاب الي طورتها توجهت لثري دي لان فكرة اللعبة اسهل في الثري دي

ألعاب الفيديو

مجتمع لمناقشة ألعاب الفيديو والكمبيوتر وأخباره ومشاركة الأراء حول الألعاب.

2.18 ألف متابع