لا تخض عالم الأعمال وخاصة العمل الحر والتسويق الإلكتروني أو تفكر فيه إذا كنت تفتقد لصفتي الصبر والإرادة! نعم قد تبدو النصيحة سلبية وغريبة بعض الشيء، ولكن هذه هي الحقيقة الرئيسة التي لا مفر منها! فكل عمل في الحياة يحتاج منا للجهد والوقت بالإضافة للصبر والإرادة والعزيمة، وهو أمر يتدرب عليه الإنسان، ولا يرثه بجينات وراثية!

لماذا الصبر والإرادة تحديداً دون غيرهما من الصفات الأخرى؟

– لأن العمل في مجال الأعمال الحرة والتسويق الإلكتروني تحديدا يحتاج منك أن تقوم بفعل نفس الشيء يوميًا لتحريك برنامجك التسويقي والمبيعات خطوة للأمام، بدون ملل أو إحباط، فالعميل يحتاج للثبات على نفس الرسالة حتى يألفها ويعتاد عليها.

– لأنه يجب أن تتعلم المزيد من المهارات في عالم التسويق الإلكتروني والذي أصبح اليوم مجالا رائدًا ومليئًا بالتحديات والأدوات الجديدة.

– لأنك لن ترى تأثيرًا مباشرًا أو فوريًا لمجهودك ووقتك، ومثال على ذلك جوجل الذي أمضى سنتين دون تحقيق أية أرباح ثم أصبح الآن أفضل محرك بحث على الإطلاق.

– لأنه وعلى الرغم مما تقدمه من خدمات ومعلومات وفرص للعميل، لكنه قد يُعرض عن الشراء من خلالك ويفضل التعامل مع مصدر غيرك، الأمر ببساطة قد يكون له علاقة بالضغط المستمر على العميل، ودفعه لاتخاذ قرار غير مناسب له في الوقت الحالي.

بالصبر والعزيمة تتغلب على عقبات العمل الحر والتسويق الإلكتروني

مزايا وعيوب الأعمال الحرة بما فيها التسويق الإلكتروني:

مزايا العمل في عالم الأعمال الحرة والتسويق الإلكتروني:

مخاوف وعيوب العمل الحر والتسويق الإلكتروني:

كيف أكتسب قوة الإرادة والصبر؟

إذن كيف تتغلب على هذه المخاوف وتتجاوزها، وتتعامل مع مخاطر العمل في الأعمال الحرة؟

مفاتيح النجاح في العمل الحر والصبر في التسويق الإلكتروني

الطاقة الروحانية والتوكل على الله:

الثقة بالنفس:

للاستزادة في الرابط التالي:

https://www.utradeksa.com/10-مفاتيح-لتعزيز-الإرادة-والصبر-في-مواجه/