تجربتي في ‫#‏العمل_الحر‬ ‫#‏اون_لاين‬ مستقل ‪#‎freelancer‬

// في بدايه العمل قمت بعمل 5 خدمات في موقع خمسات وكلهم تم رفضهم بسبب عدم التركيز والتنوع وعدم اختيار الخدمات التي اقدمها بعنايه ولم اهتم بشروط الموقع ولا بالمشترين .

// ثم بعد ذلك تم التركيز في كيفيه كتابه ‫#‏رساله_بيع‬ مستهدفه للخدمات التي اقدمها وبالفعل تم قبول الخدمات وكان لدي اكثر من 10 خدمات وهي كل ما استطيع ان اقدمه من خدمه ولكن لم استطيع بيع خدمه واحده فقط والسبب هو وجود العديد من المنافسون الذين يقدمون الخدمات .

// تم صرف النظر عن العمل الحر المستقل اون لاين freelancer ولكني قمت بالتطوير من نفسي والقيام بخدمات وقمت بحمد الله ببيعها في سوق العمل الفعلي وليس اون لاين لاصحاب المشاريع واكتشفت ان من يطلب مني خدمه يطلب فقط الخدمه التي اقوم بها باحترافيه تامه .

// تم التوجه مره اخري الي العمل الحر المستقل اون لاين ولكن فقط للخدمات التي اتقنها باحترافيه تامه وكان هدفي واضح جدا ان اكون الاعلي مبيعا والافضل تقيما في مجال تخصصي عن طريق تقديم خدمات احترافيه برغم وجود منافسين ولكني اقوم بها باحترافيه تامه .

// والحمد الله الان اصبحت خدماتي هي الخدمات الاعلي مبيعا في ‫#‏خمسات‬ ‫#‏مستقل‬ وجميع مواقع تقديم الخدمات اون لاين في مجال ‫#‏الاستشارات_الماليه‬ .