أنا أحب جدا هذه القصص التي تبدأ بين اثنين غرباء جمعهم عمل ثم تتولد بينهم ثقة حقيقية بفضل النقاش والفهم. ولله الحمد أغلب عملائي تعاملت معهم بنفس الطريقة ولم أكتف يوما بتنفيذ ما طلبوه حرفيا فقط بل أبحث دائما عن الهدف وراء الطلب.
طبعا أنا لا أنكر على من يفضل الالتزام بالطلب كما هو دون نقاش إما لضيق وقته أو لشعوره بالحرج لكن عن تجربة شخصية أستطيع القول إن جزءا كبيرا من نجاحي أرجعه دائما إلى هذا التواصل الصادق والفعال مع العميل الذي يحول العمل الي علاقة انسانية وترى الفارق فالتقييم والتواصل معك مرة اخرى كلما احتاج الي عمل لثقته فيك وتقديره لك.
التعليقات