الفترة الماضية لاحظت زيادة في التحدث عن موضوع الرواتب بين جين زي والأجيال السابقة لهم، والتعليقات جزء كبير منها من مديري الموارد البشرية، منهم من يصعب عليه التعامل مع الأجيال الصاعدة بسبب طلب الأجر الكبير من البداية، ومنهم من يتحدث عن كونهم قليلي الخبرة مقابل ما يطلبونه، ولكن على الناحية الأخرى أرى أصحاب أعمال من الأجيال السابقة يعززون موضوع طلب المبالغ الكبيرة ويشجعون ذلك، ومنهم أيضًا من يسير على نهج تعيين شباب جيل قديم لأنهم سيطلبون مبالغ أقل ومناسبة لميزانية الشركة.
بصراحة لا أعرف شخصيات أصحاب خبرة من الأجيال السابقة وتطلب مبالغ قليلة أبدًا مقابل أعمالهم أو توظيفهم، ولذلك هل فعلًا الأجيال السابقة لديها مشكلة في التعبير عن حقوقها المادية؟ هل الجيل الجديد وعيه أفضل؟
التعليقات