سيرة الطيب للعود والعطور

 هي علامة تجارية سعودية متخصصة في  أفضل أنواع العود و البخور والعطور العالمية والخاصة ودهن العود الفاخر المصنوع من أجود المكونات الشرقية والفرنسية.

سيرة الطيب للعود والعطور كان العلامة التجارية السابقة باسم نبع الطيب المؤسس عبدالله بن ناصر العتيبي حيث بدا التجارة عام 2002م في المنطقة الشرقية - الدمام - سوق الحب البداية كانت هواية وحب المهنة بداها عبدالله بن ناصر العتيبي ثم تحولت إلى تجارة في أفضل أنواع العود والعطور العالمية والخاصة والبخور الملكي ودهن العود.

بداية سيرة الطيب للعود والعطور في عام 2013 في المنطقة الشرقية - الخبر- مجمع فلامنجو في ابيع أفضل أنواع العود الطبيعي والعود المحسن ثم اتسع الانتشار إلى أربعة فروع أخرى وذلك لما حازت منتجاتنا على اقبال كبير بسبب الجودة العالية التي نقدمها. 

ثم كانت بداية في مجال الجملة في أفضل أنواع العود المروكي وعود الكلمنتان وغيرها من الاعواد الطبيعية والمحسنة في عام 2013 انطلاقا والاستحواذ على حصه كبيرة في السوق والتوريد لكبار التجار في المملكة العربية السعودية ودول الخليج في مجال العود حيث تم التركيز على العود الماروكي والاعواد الكلمنتان بنسبه كبيرة وكان استيراد العود من اندونيسيا غابة الكلمنتان والمروكي العود الطبيعي والمحسن.

ثم اتجهنا بعد ذلك إلى مجال العطور وتركيز الاهتمام على الزيوت الفرنسية ذات الجودة العالية ذات الدرجة الأولى من مصدرها الرئيسي للوصول الى التميز في إصدار العطور العالمية والخاصة حيث لا ينتج منتج الا بعد عدة تجارب ودراسات طويلة وذلك للوصول إلى المنافسة العالمية ثم وسعنا إصداراتنا في العطور للوصول إلى التنوع حيث يرضي جميع الأذواق.

بعد توسعنا في مجال أفضل أنواع العود والعطور العالمية والخاصة والتطور السريع في التكنولوجيا قمنا بإنشاء متجر الإلكتروني متجر سيرة الطيب للعود والعطور لتسهيل عملية الشراء لعملاء سيرة الطيب للعود والعطور، حيث يعتبر متجر سيرة الطيب للعود والعطور متجر الأفضل أنواع العود والعطور العالمية والخاصة والبخور ويتكون من الإقسام التالية:

1 - قسم المنتجات 

2- قسم خيارات الدفع والتوصيل 

3- قسم الاستبدال والاسترجاع 

4- اتصل بنا

ونحن في متجر سيرة الطيب للعود والعطور نقدم منتجات أفضل أنواع العود قطاعي وجملة حيث منتجاتنا تشمل الأقسام التالية:

  1. خشب العود
  2. عطور عالمية وخاصة
  3. البخور الملكي (معمول البخور)
  4. دهن العود
  5. دهن الورد
  6. المسك
  7. المخلطات
  8. عود ذكي
  9. المسك
  10. معطرات مفارش
  11. قسم الجملة
  12. العروض والتخفيضات

قسم خشب العود

  1. عود مروكي دبل كنج سوبر(التشريفات) : مروكي دبل سوبر كنج عود مروكي مستخلص من أشجار العود الطبيعي، ويتم تحسينها بنسبة 10%، ذو كثافة عالية تدوم لوقت طويل.
  2. عود مروكي سوبرAB : عود مروكي سوبرAB يُستخلص من الأشجار الإندونيسية المشبعة بالعود، يعد العود المُحبب لدى أهل الخليج والسعودية.
  3. عود كمبودي سيرة : عود فاخر مناسب جدا للمناسبات الكبرى و المساجد و المجالس و الاستخدام الشخصي.
  4. عود كلمنتان بيور دبل سوبر : عود الكلمنتان الدبل سوبر بيور، عود الكلمنتان الإندونيسي يأتي من العود الطبيعي 100% المحسن بنسبة 10%،ويمتاز بكثافة على الجمر ليدوم طويلًا.
  5. عود مروكي سوبر DBK : عود الماروكي سوبر DBK ،العود الموروكي المفضل لدى الغالبية من عشاق العود والاكثر قبولاً لرائحته المميزة وعدم التفاوت بالجودة بين قطع العود عند شراءه ، واندونيسيا هي مصدر العود المروكي ويعد من العود المحسن بنسبة 15٪.
  6. عود هندي زورا دبل سوبر : العود الهندي زورا دبل سوبر من أفخر أنواع خشب العود الهندي طبيعي.
  7. عود هندي تشار : العود الهندي تشار من أفخر أنواع خشب العود الهندي طبيعي.
  8. عود كمبودي تايقر : عود كمبودي تايقر عود فاخر مناسب جدا للمناسبات الكبرى و المساجد و المجالس و الاستخدام الشخصي.
  9. عود مروكي S بلاك : عود مروكي S بلاك، العود المروكي المفضل لدى الغالبية من عشاق العود والأكثر قبولاً لرائحته المميزة وعدم التفاوت بالجودة بين قطع العود عند شراءه ، واندونيسيا هي مصدر العود المروكي ويعد من العود المحسن بنسبة 15٪.
  10. عود ماليزي KG : عود ماليزي KG ،عود الكلمنتان الإندونيسي يأتي من العود الطبيعي 100% المحسن بنسبة 20%،ويمتاز بشكل العود الماليزي، ويمتاز بكثافة على الجمر ليدوم طويلًا.
  11. عود كلمنتان كنج : عود كلمنتان كنج، عود الكلمنتان الإندونيسي يأتي من العود الطبيعي 100% المحسن بنسبة 10%،ويمتاز بكثافة على الجمر ليدوم طويلًا.
  12. عود مروكي SS الغامق : العود المروكي المفضل لدى الغالبية من عشاق العود والاكثر قبولاً لرائحته المميزة وعدم التفاوت بالجودة بين قطع العود عند شراءه ، واندونيسيا هي مصدر العود المروكي ويعد من العود المحسن بنسبة 15٪.
  13. عود مروكي MS : عود مروكي MS ، العود المروكي المفضل لدى الغالبية من عشاق العود والاكثر قبولاً لرائحته المميزة وعدم التفاوت بالجودة بين قطع العود عند شراءه ، واندونيسيا هي مصدر العود المروكي ويعد من العود المحسن بنسبة 15٪.
  14. عود كلمنتان ستار كنج : عود كلمنتان ستار كنج، عود الكلمنتان الإندونيسي يأتي من العود الطبيعي 100% المحسن بنسبة 10%،ويمتاز بكثافة على الجمر ليدوم طويلًا.
  15. عود الماس دبل سوبر : مروكي الماس دبل سوبر , عود مروكي اندونيسي من أشجار العود الطبيعي المحسن بنسبة 10%، ويتميز برائحته الباردة الطيبة، ذات طابع بخوري متميز. 
  16. عود الكلمنتان الكونزو : عود الكلمنتان الكونزو من الأصناف المميزة في سيرة الطيب والجديدة في السوق الخليجي” ويتميز بشكله الجميل وكثافة بخورة ورائحته الثابتة.
  17. عود كلمنتان بنتيانك : عود كلمنتان بنتيانك، عود الكلمنتان الإندونيسي يأتي من العود الطبيعي 100% المحسن بنسبة 10%،ويمتاز بكثافة على الجمر ليدوم طويلًا.
  18. عود ماليزي KB فاتح : عود ماليزي KB فاتح ،عود الكلمنتان الإندونيسي يأتي من العود الطبيعي 100% المحسن بنسبة 20%،ويمتاز بشكل العود الماليزي، ويمتاز بكثافة على الجمر ليدوم طويلًا.
  19. دقة مروكي دبل سوبر : دقة مروكي دبل سوبر يُستخلص من الأشجار الإندونيسية المشبعة بالعود، يعد من العود المحسن بنسبة 10٪ العود المُحبب لدى أهل الخليج والسعودية.
  20. رقائق عود فيتنامي : عود رقائق فيتنامي، من أقدم أنواع خشب الرقائق فيتنامي تم انتقاء هذا النوع من خشب العود بحيث يكون أكثر نقاء و غني بمادة الريزين.
  21. خشب العود الباز : خشب العود الباز ،عود الكلمنتان الإندونيسي يأتي من العود الطبيعي 100% المحسن بنسبة 10%،ويمتاز بكثافة على الجمر ليدوم طويلًا.
  22. خشب العود كيان : خشب العود كيان ،عود الكلمنتان الإندونيسي يأتي من العود الطبيعي 100% المحسن بنسبة 10%،ويمتاز بكثافة على الجمر ليدوم طويلًا.

قسم العطور العالمية والخاصة :

  1. عطور مجموعة التميز يتكون من ثلاثة عطور : عطر توباكو : مكونات عطر توباكو مقدمة العطر : التوت البري، والبرغموت والعود والبخور والزعفران قلب العطر : اللافندر ، باتشولي و ياسمين قاعدة العطر : خشب الصندل والمسك الأبيض فانيليا مدغشقر والعنبر وخشب الصندل. عطر سوفت لذر : مكونات عطر سوفت لذر توت العرعر، بهشية، التونكا، العنبر، الجلد، الفلفل الوردي، ميرمية كلاري، البتولا، أوراق المته الخضراء، خلاصة السوسن، العسل، الأخشاب. عطر ليفل : مكونات عطر ليفل الافتتاحية زهر البرتقال قلب العطر مسك الروم الياسيمين الهندي المكونات الأساسية فانيليا مدغشقر المسك الأبيض خشب الأرز من فرجينيا.
  2. عطر ويسبر : عطر ويسبر عطر للجنسين انعم بنفحات مذهلة من خشب الصندل النابض بالحياة والمعزز بتأثير البرقوق والبنفسج والعنبر.
  3. عطر ليل : رائحة العطر مغرقة في عبير العود و الورد و الكهرمان مع الباتشولي و التوابل ، عود حاد و طاغي في أول دقائق ،يتحول تدرجيا لعود متبل مع دفقات من الورد و الكهرمان ،رائحة قوية و ممتازة لعشاق عبير العود.
  4. عطر ليذر سيرة : عطر ليذر سيرة مركّز مُستوحى من أناقة ورقي صناعة عطور الليذر يناسب الجنسين.
  5. عطر لوكسري : مكونات عطر لوكسري بإفتتاحية العطر أوراق السرو, الزعفران, الهيل, الشيح, البرغموت و الجريب فروت; قلب العطر الورد البلغاري, جوزه الطيب و الياسمين.
  6. عطر لوكسري اوف ليذر : عطر لوكسري اوف ليذر عطر عشاق الروائح الجلدية وينصح باستخدامه عند المقابلات والرسميات الخاصة فالعطر يبرز شخصية من يتطيب.
  7. عطر قهوة العصر : تبدأ رحلة عطر قهوه العصر من عبق الهيل، ولهذا هو عطر مضياف جداً، يقول البرغموت فيه أهلاً، ويردف اكليل الجبل سهلاً، ويواصل خشب الارز ربتاته الترحيبية كمستبشرٍ بعائد قديم، ويستقبل فيه العنبر استقبال الملوك والأمراء، عطر قهوه العصر عطر حانٍ وبشوش لأولئك الذين يحبون ان تبقى الابتسامات الصادقة في ذاكرتهم للابد.
  8. عطر نايت فلور : يأتيك عطر نايت فلور بعبير الزهور الرقيقة المستوحاة من ميلانو فهو يأتي بتوليفة آسرة من الورود مع نفحات الحمضيات ونفحات منعشة من زهور والورد الجوري بينما تضفي النفحات الترابية من البتشول العصري لمسة قبرصية فاخرة على العطر.
  9. عطر فلفت تتش
  10. عطر شعر (عطر زهرة اللوتس) : مقدمة العطر البرتقال ، الخوخ ، الورد. المكونات الوسطى / الأساسية: الياسمين ، اللوتس ، مسك الروم. قاعدة العطر: الفانيليا ، الأخشاب ، خشب الصندل والمسك.
  11. عطر سويت نايت : عطر سويت نايت عطر نسائي مثير يتركز على نغمات من الزهور، لتمنحك رائحة رقيقه متميزة رائعة الجمال تشعل المشاعر والاحاسيس.
  12. عطر روز جاردن : عطر روز جاردن يمتاز بتركيبة عطرية جذابة حيث تروج في المقدمة رائحة فاكهة الحب مع شذى الزيزفون والكافيار بالإضافة إلى الزنجبيل والفلفل الأسود، يمتاز عطر روز جاردن من روز جاردن برائحة ممتعة ومثالية للاستخدام اليومي (للجنسين).
  13. عطر دايمند1 : عطر دايمند1 تجمع الرائحة الممتعة والطيبة لعطر دايمند بين الرائحة الممتعة للفلفل الوردي والزعفران مع الورد البلغاري طيب الرائحة وأزهار الزنبق الملكي لتحقيق توازن مثالي.
  14. عطر دايمند2 : عطر دايمند2 ترك الظلام وراءك وادخل إلى عالم منير من السحر الأنيق والجمال مع كل رشة من عطر دايمند ( 2) DIAM0ND عطر أنيق وعصري مستوحى من رائحة كلاسيكية مناسب للجنسين.
  15. عطر دايمند3 : عطر دايمند3 تميز هذا العطر بتركيبة بودرية زهرية ناعمة وحسية، ذو رائحة حادة ولطيفة، زكية وحسية. مناسب للجنسين.
  16. عطر جوي اوف لايف : عطر جوي اوف لايف عطر نسائي رسمي بالحياة والطاقة ، حيث يمتلك رائحة منعشة تبعث روح اليقظة والحيوية والانطلاق.
  17. عطر تون نايت : عطر تون نايت عطر نسائي وهو من نوتات عطرية فاخر الفلفل الأسود. زهر البرتقال ومسك الروم. يعتبر عطر تون نايت واحد من افضل عطور متجرنا.
  18. عطر باروني : عطر باروني عطر نسائي تتفتح إشاراته لتناسب وتحاكي الفستان، عطر يعظم شاعرية انتعاش الطبيعة، عطر مزهر يستحضر سحرا لا يزول ناتجا عن أزهار متناغمة وروعة سيدة شابة.
  19. عطر باد بويز : العطر الغامض عطر باد بويز يتكون من أجمل الزيوت العطرية الغنية الممزوجة مع الحمضيات العطر يفوح فخامة لأعلى الدرجات بحيث يجعلك تقع في عشقة من أول وهلة.
  20. عطر باتشولي سيرة : عطر باتشولي هو عطر نقي بتركيبه مميزة فيه أوراق الباتشولي والأخشاب ولمسات من زهور السوسن مضاف اليها الجلد لخلق رائحة فريدة من نوعها هنا يجد عشاق الفخامة ضالتهم.  
  21. عطر امبير سيرة : عطر امبير سيرة عطر فاكهي ممزوج بلمحات هادئة من العنبر مناسب للجنسين ولأغلب الأوقات بثبات وفوحان مميز ليعبر عن انتهاء مسيرة يوم حافل بالراحة والسكون، مناسب للجنسين.

قسم البخور الملكي : 

  • معمول هيل سيرة : وصف المنتج مزيج من الهيل الهندي وتراب العود حيث تمزج تركيبة الأنيقة بين نفحات ممزوجة باجمل الأدهان والزيوت العطرية الفاخرة طقم بخور الهيل هو بخور الشرق العريق التي استخلصت بعض مكوناته من سيرة الطيب ليصنع لنا عبقا شرقيا هادئا يأسر الأنفاس.
  • بخور سيرة الملكي : البخور الملكي مكون من تراب العود الفاخر والزيوت العطرية الخاصة التي يغلب عليها رائحة العود طقم بخور سيرة الذهبي هو بخور الشرق العريق التي استخلصت بعض مكوناته من سيرة الطيب ليصنع لنا عبقا شرقيا هادئا يأسر الأنفاس.
  • معمول دبل سوبر : استمتع باللمسات الشرقية الفاخرة التي يضيفها البخور لمنزلك مع لمسات عصرية حديثة وجذابة تملأ الأرجاء من حولك وتزيد من جمال وبهجة يومك معمول خاص مبخر مزيج من سحر العود وفخامة الشرق منسوجةً في معمول شرقي عربي مركز يمنحك رائحة قوية ومكثفة ويعبر عن مهابتك الشرقية الفاخرة أمام كل الضيوف والحاضرين، استمتع بأوقاتك برفقة رائحتك الخاصة.
  • معمول الدار : معمول الدار بخور معطر للأجواء يأتيكم برائحة قوية ومكثفة لتغمر المكان برائحة شرقية جذابة ومتوهجة تبعث بالبهجة والمتعة في نفوس كل الحاضرين وترفع من مكانة منزلك في قلوب كل الحاضرين.
  • مبسوس ملكي : دقة عود فاخرة برائحة شرقية مميزة لتكن معك أينما ذهبت ولتجعل اجوائك رائعة مبهجة وجميلة، مبسوس درجة أولى المصنع من دقة عود فاخرة ممزوجة بزيوت عطرية خاصة تجعل من الأجواء مزيجاََ من الروائح الفواحة ذات الطابع الشرقي من دقة العود المروكي الفاخرة.
  • لبان معطر ملكي : رائحة منعشة وتزيد من لطافة الهواء وجماله إن اللبان المسقى بالخلطة الملكية هو عبارة عن لبان بخور حوجري مسقى بزيت عطري وله ميزات إيجابية أخرى منها:- يقضي على الروائح الكريهة - يقضي على الحشرات - ينقي هواء المنزل - يحسن المزاج ويقضي على الطاقة السلبية.
  • عود مسقى : دقة عود فاخرة برائحة شرقية مميزة لتكن معك أينما ذهبت ولتجعل اجوائك رائعة مبهجة وجميلة، مبسوس درجة أولى المصنع من دقة عود فاخرة ممزوجة بزيوت عطرية خاصة تجعل من الأجواء مزيجاً من الروائح الفواحة ذات الطابع الشرقي من دقة العود المروكي الفاخرة.

قسم دهن العود 

دهن عود هندي خاص

دهن عود مالينو شيخه

دهن عود كمبودي سيرة

دهن عود تراد عسلي

دهن عود ترابي

دهن عود تايلاندي شيوخي

دهن عود براشين

دهن عود آسام هندي

www.serat-alteeb.com