افضل 50 من مواقع الخدمات المصغرة العربية والأجنبية 2023

افضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية

مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية تحتل مراتب متقدمة جدا وتحصل على ملايين الزوار شهريا.

اليك افضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية والعربية.

1.موقع freelancer

موقع فرلانسر يعتبر من أشهر المواقع العالمية، تأسس الموقع في عام 2009 ويقع مقر الشركة او الموقع في استراليا، موقع فريلانسر يأحد عمولة قدرها 10%.

2.موقع fiverr

فايفر أكبر موقع عالمي للخدمات المصغري الكل يشتري ويبيع في فايفر، يمكنك ربح الاف الدولارات ان استطعت ان تحصل على ترتيب جيد في نتائج بحث الموقع، وسنتعرف على كيفية الوصول الى النتائج الأولى في فايفر وفي مجموعة من مواقع الخدمات الأخرى.

3.موقع zeerk

ليس الكثير يعرف هذا الموقع لكنه يعتبر الافضل من حيث قلة المنافسة، يمكنك العمل ونشر خدماتك من خلال الموقع وتفادي المنافسة الكبيرة في فايفر و فريلانسر، النوقع مختلفا عن مواقع الخدمات المصغرة الأولى فسعر الخدمة يبدأ في موقع zeerk بأربعة دولار.

4.موقع fourerr

موقع fourerr من اكثر المواقع تميزا فهو يعطيك الكثير من الميزات التي تمكنك من البيع لأشخاص أكثر وفي مجالات تكون شديدة المنافسة.

5.منصة redlr

الشيء الذي يميز موقع هو انه يعطيك كامل الحرية في اختيار الأسعار حيث يمكنك بيع الخدمة مقابل 10 دولار اوحتى 50 او 1000 دولار، فأنت حر في اختيار سعر الخدمة.

8.موقع acwaad

موقع اكواد هو موقع يمكنك من بيع المشاريع البرمجية الخاصة بك فان كانت لديك خبرة في البرمجة فيمكنك الحصول على قوالب وبرامج والتعديل عليها، او يمكنك انشائها من الصفر.

9.موقع SimplyHired

موقع عالمي شبيه بفايفر الى حد كبير.

10.موقع Guru 

أحد أكبر المواقع التي تمكنك من نشر خدماتك والربح من خلالها.

11.Toptal

من بين أشهر المواقع الأجنبية التي تقوم بالربط بين مشتري الخدمات وبين البائع، مايميز موقع toptal هو شهرته الكبيرة في تقديم خدمات الأعمال مثل هدمات التجارة الاليكترونية وخدمات، يتم اجراء اختبار بسيط للمستقل قبل نشر خدماته في الموقع.

12.Upwork

ابورك هي بوابة للمستقلين تمكنك من الدخول الى عالم الفرلانسر وبيع الخدمات المصغرة من أوسع أبوابه، فالموقع يحصل على ملايين الزيارات شهريا، يمكنك ارسال العروض الى الغير محدودة للعملاء، ابورك يثتطع 20 % كرسوم الموقع.

13.Servicescape

موقع Servicescape يسمح لك بالوصول الى الشركات الكبيرة والشركات الناشئة التي تحتاج الى خدماتك، مايوفر لك فرصة ذهبية للعمل كمستقل وجني الاف الدولارات، يمكنك تقديم خدمات التصميم والترجمة او الديواين والبرمجة والكتابة وغيرها.

14.موقع PeoplePerHour

منصة وموقع PeoplePerHour هو موقع يقع بالولايات المتحدة الأمريكية، يوفر لك الموقع تقديم مواهبك ومهاراتك على شكل خدمات مقابل العمل او بالساعة.

15.Hubstaff Talent

Hubstaff Talent هي منصة تمكنك من العمل بدوام كامل ومن المنزل، بناء على عقد بالساعة و سعر غير متغير وتابث، فهي عبارة عن موقع للتقديم الوضائف أكثر من ما هو موقع للبيع الخدمات المصغرة، من خلال الموقع يمكنك الحصول على وضائف براتب او سعر ثابت مقابل الساعة.

16.موقع CloudPeeps

منصة الويب التي تقوم بمساعدتك على ربح الاف الدولارات، من خلال العمل كمستقل وبيع خدمات التسويق و وكتابة لاعلانات والوسائط الاجتماعية، حيث يمكنك تقديم خدمات مثل نشر الروابط في اكثر من 50 جروب فيسبوك، او ما الى ذلك.

17.Truelancer

الموقع الذي يمكنك من جني المزيد من الرباح من خلال نشر خدمات متعددة وفي مجالات مختلفة.

18.Flexjobs

أحد أفضل المواقع للحصول على وضائف و تقديم خدمات مثل الكتابة او التصميم اوالبرمجة.

مواقع خدمات السيو

خدمات السيو او تحسين الموقع للمحركات البحث من أجل تصدر نتائج البحث، تعتبر الأكثر طلبا والأكثر ربحا على الاطلاق، الكثير من المواقع الموجودة على الانترنت والتي تقدر ب مليار و70 مليون موقع اليكتروني يحتاج الى خدمات السيو، لذلك ان كنت تجيد مجال السيو فمبروك عليك بامكانك االبدء في جني المال من خلال ذلك.

19.SEOclerk

هو منجم لأصحاب المواقع الاليكترونية والمدونات، فيمكنك استغلال العدد الهائل من الزوار التي يحصل عليها الموقع من أجل الحصول على مزيد من العملاء ومزيد ممن يشتري خدماتك.

20.Justremote.co

يساعدك هذا الموقع في الحصول على وضائف من خلال الانترنت.

21.Konker

شخصيا أستخدم هذا الموقع في شراء بعض خدمات السيو مثل خدمات الباك لينك وعيرها، يمكنك استغلال الأمر لكي تبيع لي بعض منها، ولما لا.

مواقع خدمات البرمجة

البرمجة من أكثر الوضائف أجرا وطلبا، ويتزايد الطلب على المبرمجين وخدمات البرمجة بوما عن يوم 

22.موقع Smashing Magazine

مطوري الويب ومصممي المواقع الاليكترونية، محترفي الجافا و الجافا سكريبت ولعات البرمجة العالمية، يمكنهم ويمكنك أنت أيضا بيع خدمات البرمجة مقابل مبلغ مالي كبير جذا.

23.Solidgigs

يساعدك موقع Solidgigs في العثور على وضيفتك وبأقل جهد وفي أسرع وقت ممكن، يمكنك العمل كمستشار اعلامي او كمسؤول مبيعات او مطور ويب في احدى الشركات التي تدفع لك مبلغ ثابت مقابل عملك وما الى ذلك.

10x Management.24

منصة رقمية تساعد المبرمجين والمطورين ووكلاء الويب من ايجاد وضائف، عندقيامك بالتسجيل في الموقع ستحصل على دعم من طرق ممتلي الموقع الذين يقومون بالاجابة علىى جميع أسئلتك من أجل الحصول على أفضل الوضائف و العملاء.

مواقع خدمات التصميم والديزاين

تعتبر وضائف التصميم من اكثر الوضائف اجرا حول العالم، اليك افضل المواقع للبيع خدمات التصميم و الديزاين.

99designs.25

99DESIGNS هو عبارة منصة او موقع يربط بين المستقل او بائع الخدمات وبين المشتري، يمكنك نشر خدمات تصميم الشعارات او بانرز او حتى الصور المصغرة الخاصة بقنوات اليوتيوب، يتم اقتطاع رسوم من طرق الموقع ودلك حسب مستواك، فيتم اقتطاع 15% لمستوى الدخول او المبتدئ و 10% للمستوى المتوسط، و 5% للمستوى الأعلى او المحترف.

 ينشر العملاء مجموعة من المسابقات من أجل الوصول الى أفضل خدمة.

26.موقع Envato Studio

موقع للبيع اخدمات التصميم والديزاين، يمكنك بيع خدمات مثل تصميم الشعارات وتصميم واجهات المواقع والتطبيقات فهي الأكثر رواجا ومبيعا في الموقع.

27.Dribbble

يحتوي هذا الموقع على العديد من المشاريع والخدمات للشركات كبرى.

28.موقع Coroflot

يمكنك الحصول على وضائف مثل مصمم أزياء او مصمم ويب او حتى مدير فني، فالكثير من كبريات الشركات تقوم بنشر احتياجاتها وطلب للحصول على عامل مستقل مقابل الاف الدولارات.

مواقع خدمات تصميم المواقع

يوما عن يوم يزداد الطلب على المواقع الاليكترونية وعلى مصممي المواقع والمدونات، الشيء الذي يوفرفرصا كبيرة جدا للبيع خدمات تصميم المواقع الاليكترونية.

29.Angel List

من افضل المواقع التي يبيع فيها الكثير من الأشخاص خدماتهم ويجنون الاف الدولارات من خدمات تصميم المواقع، يمكنك الوصول الى العديد من الشركات الناشئة التي تحتاج الى تصميم المواقع الاليكترونية.

30.Gun.io

في الحقيقة موقع Gun.io هو مكان للمحترفين فقط ولا يمكن للمبتدئين المنافسة.

31.Storetasker

يوفرموقع Storetasker طريقة سهلة للربط بين المستقل و العملاء، يمكنك المنافسة في الموقع وبكل سهولة عكس موقع Gun.io.

32.موقع Codeable

في موقع Codeable يمكنك بيع الخدمات المتعلقة بتصميم المواقع و حل مشكلات الوردبريس.

33.Gigster

تقريبا نفس الشئ بالنسبة للموقع Gigster، فهو مطابق لموقع Codeable.

افضل مواقع خدمات المونتاج وتعديل الفيديو

فيمنصة يوتيوب اكبرمنصة للفيديوهات في العالم، يشاهد الأشخاص ملايين من السعات شهريا. الاف الفيديوهات يتم تحميلها يوميا، الشيء الذي يزيد الطلب على خدمات المونتاج وتعديل الفيديو.

 34.ProductionHUB

منصة للأشخاص والمستقلين الدين يحبون العمل كمحرري الفيديو، يمكنك عرض عملك بطريقة بسيطة وفي أقل من 5 دقائق.

35.Media Bistro

اذا كانت لديك خبرة صغيرة في كتابة سكريبت الفيديو او تحريرالفيديو فموقع Media Bistro مناسب جدا لك.

36.Mandy

MANDY من أشهر مواقع للبيع خدمات المونتاج وتحرير الفيديو، الكثير من الأشخاص يريدون شراء الخدمات من موقع ماندي.

Stage 32.37

Stage 32 هو موقع للأشخاص المبدعين في صناعة وتصوير الفيديوهات السينامائية، ان كنت محترفا في تصوير الفيديوهات السنيمائسة فربما هذه فرصتك للعمل مع كبريات الشركات.

38.Assemble

منصة Assemble هي منصة او تجمع للمبدعي في التصوير السينيمائي.

مواقع الجرافيك وخدمات تصميم الجرافيك

مواقع الجرافيك وتصميم الجرافيك من اكثر المواثع التي يتمنشر فيها الاف الخدمات شهريا، ويزورها ملاينالزوار والعملاء المحتملين.

39.Behance

Behance يساعدك على الحصول على الاف العملاء شهريا، من خلال مجموعة من الميزات التي يقدمها الموقع، والتي تجعل منه الأفضل على الاطلاق.

مواقع للبيع خدمات التسويق و التسويق الرقمي

40.Zirtual

واحد من افضل المواقع التي اقترحها على مجموعة من تلاميذي، كما نحن ايضا نعمل من خلال هذا الموقع لذلك فالموقع موثوق، يمكنك العثور على عمل بدوام كامل، فالموقع يستقطب العديد من الشركات الناشئة التي تبحث عن خدمات التسويق.

41.Clickworker

هو عبارة عن موقع اليكتروني خاص فقط بالمسوقين، يمكنك من خلاله جني الاف الدولارات والوصول الى عملاء وشركات ناشئة صعب الوصول اليها من أي موقع أخر.

مواقع خدمات الكتابة

كما قلت من قبل فالمدونات الاليكترونية يزداد عددها يوما عن يوم، الشيء الذي يأدي الى البحث عن مواقع للحصول على خدمات الكتابة وكتابة المقالات.

42.Blogging Pro

في هذا الموقع، تستطيع العثور على عمل او وضيفة للتدوين وكتابة المقالات، BLOGGING PRO هو موقع مجاني يمكنك من الوصول الى الاف المواقع و المدونات التي ترغب في من يكتب لها مقالات مقابل مبلع مالي مهم جدا.

43.Pro Blogger

يمكنك مباشرة بعد التسجيل في موقعPRO BLOGGER تعديل سيرتك الذاتية من أجل استقطاب مزيد من المدونات والمواقع والعملاء.

44.Due

يمكنك كتابة عدة مقالات وربح مئات الدولارات من خلال موقع DUE.

افضل مواقع الخدمات المصغرة العربية

مواقع الخدمات المصغرة العربية من أكبر المواقع على الاطلاق فهي تحصل على عمليات بحث شهرية تقدر بالملايين، ملايين الأشخاص يبحثون عن خدمات في العديد من المواقع العربية وبشكل شهري.

45.خمسات

الموقع العربي الشهير للخدمات المصغرة وهو الأول في هذا المجال، مايميز الموقع هو انعدام المنافسة، تبدأ اسعار الخدمات في موقع خمسات من 5 دولار.

46.أي خدمة

المنافس الأول للموقع خمسات، والموقع الثاني في العالم العربي بعد خمسات، اما بالنسبة للأسعار فهوالأخر يبدأ بخمسة دولار.

47.مستقل

ضهر موقع مستقل سنة 2012 و هو موقع تابع لأكاديمية حسوب، يأتي الموقع في ترتيب اليكسا 6627 عالميا، وهو رقم جيد جدا بالنسة للموقع عربي، الشيء المميز في الموقع هو أنه لا توجد أي منافسة تذكر لدلك يمكنك استغلال ذلك من أجل الربح من الموقع وبيع خدماتك بشكل أسرع وتحقيق أرباح كبيرة جدا.

48.كفيل

ما يميز موقع كفيل هو أنه يقوم بمجموعة من المسابقات للتشجيع المستقلين على نشر خدماتهم في الموقع.

49.فيفاتي fivaty

موقع من المواقع التي ضهرت مؤخرا، موقع فيفاتي لايحصل على أي عملية بحث فلا أحد يعرفه لأنه موقع جديد في السوق وهذا ما بوفر لك الفرصة الكبيرة من أجل نشر خدماتك في الموقع والحثول على أكبر عدد من مشتري الخدمة.

50.منصة ureed

واحدة من أفضل المواقع او المنصات التي من خلالها يمكنك بيع وشراء الخدمات، حيث يمكنك من خلال الموقع الحصول على مئات الدولارات يوميا بسبب عدد الزوار الذين يزورون الموقع وعدد المستقلين القليل، يمكنك ربح المنافسين.

يمكنك معرفة المزيد من خلال تصفح موقع aribba7.com.

للمزيد