حث يتم قبول تصميمك على متجر من قبل فريق envato ان يكون تصميمك على مستوى عالي من الجودة ومعايير الأساسية المتوفرة في سياسات الموقع .

سنقوم بوضع أهم إرشادات الأساسية والضرورية والشروط الواجبة لقبول تصميمك على متجر graphicriver

1.إن يكون ملف تصميم فريد وليس متكرر عل المتجر او مقتبس من مواقع تصاميم أخرى .

2.إن يكون ملف التصميم قابل للتحرير بشكل كامل ومفتوح الطبقات وقابل للتغير الخط والالون و إضافة الصور اى مفتوح قابل للتحرير بشكل كامل .

3.في حالة إضافة خط ليس موجود في نظام ويندوز او ماك يرجى إضافة رابط تحميل خط في حالة كان خط مجاني أو مدفوع أو أرفق الخط في ملفات الأساسية للتصميم .

4.يرجى إضافة وصف كامل وتفصيلي على تصميم من ناحية نوع برامج المستخدمة في التصميم و المقاسات و في حالة إضافة صور من PNG او JPG يرجى إضافة أكثر من مقاس للإقبال أكثر على الشراء .

5.يرجى تسمية الطبقات الخاصة بالتصميم وتجميع الأجزاء أو الإيقونات او الصور ذات العلاقة مع بعضها البعض في مجموعة واحدة حث يسهل للعميل فهم التصميم او تنظيم الملفات داخل التصميم .

6.إذا كان تصميمك من فئة Print Templates يرجى استخدام وضع الألوان او ما يسمى Color Mode من نوع CMYK اى وضع الأربع الالون المستخدم في الطباعة النهائية هذا شرط اساسى للقبول تصميمك .

7.في حالة استخدام تصميمك برنامج Adobe Illustrato يرجى حفظ الملف من نوع EPS , AI اختيار النسخة او Version من 10 Illustrato ليتم تشغيل تصميمك مع اغلب الاصدارت القديمة وحديثة.

انظروا باقى إرشادات و الشروط فى الايام القادمة اى ملاحظات او استفسارات يرجى اضافة تعليق و انشاء الله سأرد عليه الاجابة وشكرا .... مع تحياتى