ما الذي يمكن أن يقدمه التسويق بالمحتوى لصالح متجرك الإلكتروني؟

في الواقع، يمكنه تقديم الكثير .. هذا المقال – الطويل نوعًا ما – سيغطي أهم 4 ممارسات في التسويق بالمحتوى Content Marketing لتجعل من متجرك الإلكتروني ماكينة لا تتوقف عن ضخ الأرباح، ليس في المواسم – مثل الجمعة البيضاء Black Friday – فقط، ولكن على الدوام، وبمعدل شبه ثابت. لذلك أنصحك بالتفرغ قليلاً لقراءة هذا المقال.

ولكن لحظة، قبل أن نبدأ…….

هناك مفهوم ينبغي ترسيخه في الذهن قبل أن ندخل في صلب الموضوع: ما يصلح معي، ليس بالضرورة أن يصلح معك. ما المقصود من هذه الجملة؟

المقصود هو أنه من المستحيل فعليًا أن تتشابه نفس الظروف، نفس العوامل، نفس الأرقام، نفس التحديات، لنفس الشخص، ليتخذ نفس الإجراءات، ليحقق نفس النتائج. هذا ليس كلامي، ولكنه سنة الحياة والكون كله. لماذا أكتب هذا المقال إذًا؟

لتوضيح المسار .. فقط لإرشادك إلى أكثر الطرق ترجيحًا للنجاح في تجربتك. ولكن لا تنسخ التجارب والنصائح التي هنا لتتوقع نفس النتائج. قد تكون النتائج الخاصة بك أكبر وأعظم، قد تكون أقل .. التوفيق أمر غيبي بحت لا يمكن التكهن به، ولكن الخطوات المؤدية إلى النجاح مثبتة ومدروسة. لذلك ينبغي عليك التحلي بالمرونة في كل الأفكار التي تُعرض عليك، واختيار ما يناسبك منها، وما يناسب طموحك وتطلعاتك في متجرك الإلكتروني.

إذًا لنجعل الصورة أكثر وضوحًا: تعلم وصفات الآخرين لبناء المعرفة، ثم اصنع وصفتك الخاصة من واقع التجربة والخبرة.

والآن، لنبدأ…….

قراءة ممتعة :)

http://blog.nektoublek.co/e...