في كل مرة أبحث عن متجر سيفورا عبر الانترنت! تساءلت ما السبب الذي جعلني كمستهلك أبحث عنه! هل ميزة واحدة أم مزايا تلبي حاجتي، من هذه النقاط التي توصلت لبعضها:

أن هذا المتجر وفر لي مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات العناية بالجمال والمكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وغيرها، مما جعله مركزاً شاملاً لكل احتياجات الجمال.

أصبحت تجربة تسوقي سلسة ومريحة، حيث يمكن لعملائهم الاستفادة من خدمة الاستشارة والإرشاد التي تقدمها فرق العمل في المتجر، بالإضافة إلى ما توفره من عينات مجانية للمنتجات التي ترغب في تجربتها! و خدمة التوصيل المجاني للطلبيات التي زادت عن القيمة المحددة، وغيرها من عروض وخصومات، وهذا ما احتاجه أنا وأنت كمتسوقين عبر الانترنت.

وليس هذا فحسب بل اعتمد المتجر على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة التسوق عبر الانترنت، يعني أنت كعميل يمكنك تجربة مستحضرات التجميل عبر تطبيق خاص بالمتجر، وذلك باستخدام تقنية الواقع المعزز.

كمتجر أصبح فرداً من مجتمعهم، مثال على ذلك، تبنُّوا مبادرات وبرامج مثل دعم النساء في سوق العمل وتوفير المواد الخام الصديقة للبيئة في منتجاته، هذا هو التسويق الذكي التفكير خارج الصندوق ليتمكن من المنافسة بقوة.

هذه بعض النقاط التي لفتت انتباهي كعميل، وأنتم كعملاء ما هي أكثر المزايا التي وفرتها لكم المتاجر الإلكترونية عن تجربة؟