في حين أن دروبشيبينج يبدو سهلاً بسبب كل المحتوى المتاح في جميع أنحاء الإنترنت الذي يتحدث عليه، فإنه ليس بالبساطة التي يخبرنا بها الكثيرون. هناك العديد من العقبات التقنية المرتبطة بأعمال الدروبشيبينج، وإذا لم نفهمها بشكل صحيح أولاً، فإن فرصنا في النجاح في هذا المسار تكون ضئيلة.

قد يبدو هذا كأنني لا أشجع على السير في هذا الطريق، ولكن، بصراحة، أنا فقط أوضح ما سيأتي في المستقبل، أي ما هي العقبات التي يجب علينا مواجهتها وكيفية الاستعداد لها. العقبة الأولى هي اختيار أفضل منصة للتجارة الإلكترونية لأعمالنا في مجال الدروبشيبينج .

قائمة أفضل منصات دروبشيبينغ

دعنا ندخل في التفاصيل للبحث في أفضل منصة للتجارة الإلكترونية للشركات الناشئة التي ترغب في بدء عمل دروبشيبينج. تركز المقارنة أدناه على سهولة استخدام كل منصة ودعم المستخدم والسعر.

  1. WooCommerce

WooCommerce هي منصة التجارة الإلكترونية الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. تمتلك حصة سوقية تبلغ 30٪ تقريبًا في إجمالي متاجر التجارة الإلكترونية، والائتمان الأكبر لذلك يعود إلى كونه مكونًا إضافيًا مجانيًا وسهل التثبيت. يمكن لمستخدمي WooCommerce تثبيته بنقرة واحدة فقط، مما يجعله منصة مثالية حتى للمستخدمين غير التقنيين.

  1. ماجنتو

Magento هي ثاني أكثر منصات التجارة الإلكترونية استخدامًا في العالم. إنه قوي ولكنه معقد وقد لا يكون مناسبًا للمبتدئين. Magento هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية صديقة للمطورين وتتطلب معرفة أساسية بالبرمجة على الأقل. معظم المتسوقين الذين يستخدمون Magento كمنصة للتجارة الإلكترونية يعرفون عن تطوير متجر Magento أو قد قاموا بتعيين مطورين لهذا الغرض.

  1. Shopify

واحدة من أقوى منصات التجارة الإلكترونية لدروبشيبينج هي بلا شك Shopify. تدعي أنها تستضيف حوالي 500000 متجر للتجارة الإلكترونية ومواقع دروبشيبينج. في عام 2016، استحوذت Shopify رسميًا على Oberlo ، وهو مكون إضافي لدروبشيبينج يجعل استيراد المنتجات واستيفاء الطلبات عملية غير مؤلمة. إنها واحدة من أكثر منصات التجارة الإلكترونية استخدامًا من قبل المستخدمين غير المتمرسين من الناحية الفنية.

  1. BigCommerce

BigCommerce هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية مستضافة. لديها حصة عادلة من سوق منصات التجارة الإلكترونية وتدعي أنها تستضيف أكثر من 150 ألف موقع. وهي معروفة بواجهة المستخدم البسيطة وعملية إعداد التجارة الإلكترونية السريعة. كمنصة تجارة إلكترونية مستضافة ، مقارنةً بـ Shopify ، فإن BigCommerce تكون ميسورة التكلفة لأنها لا تتقاضى أي رسوم معاملات ، وتوفر حسابات موظفين غير محدودة ، بصرف النظر عن الميزات البارزة الأخرى.

كما ترى ، هناك العديد من منصات التجارة الإلكترونية التي يمكنك استخدامها لموقعك على الويب. ومع ذلك، من المهم أن تجري القليل من البحث للعثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك.

حسب رأيك ماهي أفضل' منصة إلكترونية للدروبشيبينج؟