استخدام bootstrap القياسي في موقع عربي قد يجعل من عملية قلب اتجاه النص ليكون من اليمين لليسار متعب قليلا، لهذا نلجا كمبرمجين ممن يستخدمون bootstrap الى البحث عن ما يدعم اتجاه النص من اليمين لليسار RTL دون ان نظطر لعناء التعديل كونه ليس من اختصاصنا.

حاليا وفي السابق قمت على استخدام التعديل الذي اجراه الاخ مؤيد السعدي ( https://arabia.io/u/alsadi ) على bootstrap 2.3.1 وقلب اتجاه النص والتي يمكن العثور عليها على الرابط http://muayyad-alsadi.github.io/bootstrap-rtl ولم اواجه اي مشاكل باستثناء ان الاصدار 2.3.1 اصبح قديما وكذلك فان الميزات الجديدة في bootstrap 3 غير متوفرة فيه. فهل لدى احدكم اي اقتراحات حول استخدام bootstrap RTL بالاصدار الجديد 3؟

علما بانني وجدت bootstrap theme تعمل من اليمين لليسار ومتوافقة مع الاصدار الجديد 3 من البوت ستراب متوفرة على الرابط (https://github.com/ratnic/bootstrap-rtl ) وما يميزها هو انك تستطيع ترقية اصدار البوت ستراب عند صدور اي تحديث جديد دون الحاجة لتعديل اي امور تختص بقلب اتجاه النص الى RTL.

علما بانه دار نقاش حول هذا الامر في stack overflow على الرابط http://stackoverflow.com/questions/19730598/right-to-left-support-for-twitter-bootstrap-3

فهل من اضافة؟