في الفترة الأخيرة قررت إنشاء مشروعي الخاص، وأفكر بجديّة في زيادة الوعي للعلامة التجارية التي سيختص بها، ومن خلال البحث المكثف عبر الانترنت، وجدت أن تصميم بروشور احترافي سيساعدني في زيادة الوعي حول المشروع، وخاصة أن نشاطي التجاري لا زال في البداية، وهدفي الرئيسي هو الحصول على المزيد من العملاء المحتملين، في أقصر وقت ممكن.

ولأكون صادقة إن السبب الرئيسي الذي دفعني إلى التفكير بتصميم بروشور يعرف المستخدمين بالعلامة التجارية، هو تكلفته المنخفضة، فهل تعتقدون بأن تصميم البروشورات تشكل فعلا أقل التكاليف للمساعدة في زيادة الوعي.

ومن الأسباب الأخرى التي دفعتني إلى التفكير بجدية بإنشاء بروشور هو سهولة توزيعها، حيث يمكن وضعها عند تسليم الطلبات الحالية، أو إرسالها إلى قائمة أرقام العملاء الموجودة عندي مسبقاً، أو استخدامها في الوصول أو التسويق العضوي من خلال إرسالها عبر الإيميل، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتم تصفحها بسهولة.

والميزة التي جعلتني أفكر بجدية في اختيار تصميم البروشورات، دون عن غيرها لأنها تشمل وصف توضيحي وشامل للخدمات والمنتجات، تشمل عرض الأسعار، وطرق التواصل، وجميع التفاصيل التي يحتاجها أي عميل.

لذا برأيكم ما هي أنواع تصميم البروشورات؟ ايضا كيف يمكنني تصميم البروشور؟