https://suar.me/Myjz

اسعار الشقق في بورصة

تعتير تركيا عموماً ومدنها الرئيسية بورصة أنقرة يالوا طرابزون أنطاليا وبورصة خصوصاً من أكثر المدن ملاءمة للاستثمار العقاري في الأونة الأخيرة بين مثيلاتها من مدن دول الشرق الأوسط وذلك لما تتمتع به تركيا و مدنها من مزايا تجعلها مقصداً استثمارياً هاماً ووجهة أولى للمستثمرين العرب والأجانب على حدٍ سواء.

ومن أبرز مزايا الاستثمار العقاري وشراء الشقق في مدينة بورصة هو سعر الشقق و العقارات المنخفض قياساً بـ أسعار الشقق و العقارات المماثلة في مدن ودول أخرى توازي أهمية مدينة بورصة.

حيث تشكل أسعار العقارات في بورصة عامل الجذب الأساس في عمليات الشراء والإقبال الكبير على الاستثمار في سوق عقارات تركيا من قبل المستثمرين العرب والأجانب بالإضافة الى التسهيلات والمزايا العديدة التي قدمتها تركيا للمستثمرين خلال السنوات الأخيرة.

وتتفاوت أسعار الشقق في مدينة بورصة تفاوتاً ملحوظاً حيث يمكنك شراء شقة في بورصة بمساحة جيدة بمبلغ يعادل 50000 خمسون ألف دولار كما يمكنك شراء نفس المساحة بملبغ 200000 مائتي الف دولار أو أكثر في منطقة أخرى وبمزايا أخرى.

ويلاحظ هذا التفاوت بين منطقة عقار وأخرى وبين نوع بناء وبناء آخر كما تحكم عملية تحديد السعر معايير ومواصفات البناء والمزايا الانشائية والإكساءات الداخلية والخارجية ومجموع الخدمات التكميلية والترفيهية للمشروع واعتبارات حسابية أخرى كثيرة.

ولكن ورغم وجود هذا التفاوت الكبير بين أسعار الشقق في تركيا إلا أنها تبقى أقل بكثير من أسعار الشقق بنفس المواصفات في دول أخرى، ويرجع سبب ذلك الى موازنة العرض بالطلب، فعمليات التسعير عموماً تخضع إلى ميزان العرض والطلب وهو المعيار الأساس في حركة أي سوق عقاري.

والمميز في سوق عقارات تركيا أنه يشهد ومنذ سنوات حالة نشاط ملحوظ واقبال جيد على شراء العقارات توازي حركة البناء والانشاءات القائمة على قدم وساق في عموم أرجاء تركيا، حيث يناسب حجم العرض فيه حجم الطلب وإن لم يكن يوازيه فهو لا يزيد ولا يقل عنه بكثير، مما يجعل المنافسة قائمة بين الشركات على تقديم ميزات أكثر و بأسعار أقل وهذا بدوره جعل أسعار الشقق في حدودها الدنيا.

ويعتقد خبراء أن العام 2017 سيكون هو فترة الذروة لنشاط سوق العقارات في تركيا وهذا ما يلمسه المتعاملون في سوق عقارات تركيا اليوم.

وتتراوح أسعار الشقق في بورصة في معدل الـ 80 الف دولار للشقة ذات المواصفات الجيدة كمتوسط سعر حيث تبدأ الأسعار المعروضة في سوق عقارات تركيا من 90000 ليرة تركي اي مايعادل 35000 دولار وقد تصل الى مايزيد عن 200000 دولار للشقق الفاخرة أو الفلل في بعض العروض.

وعليه فإن الراغب عن شراء شقة في بورصة لن يبذل جهداً كبيراً في البحث لإيجاد شقة تناسب امكانيته المادية وتحقق متطلباته فسوق عقارات تركيا مليء بالفرص والعروض المناسبة لجميع الامكانيات والتي تلبي كافة الاحتياجات.

ويمكنكم الاطلاع على موضوعات حول أسعار الشقق في اسطنبول 2017 – شقق للبيع رخيصة في تركيا – اسعار الشقق في تركيا بالدولار. وموضوعات أخرى قيمة من خلال موقع سوق عقارات تركيا : http://apartments-turkey.net/

كما يمكنكم البحث عن شقة مناسبة لامكانياتكم عبر المواقع