لاحظت في وسائل التواصل الاجتماعي ان هناك اناس كثيرة تقلل من الصحة النفسية ومدى تأثيرها على الانسان ويقولون خليك رجل او استرجل وهي عبارة هابطة في الازمات والظروف القهرية الرجل يتألم وتوجع نفسيا من هذه الظروف ففكرة المواساة بحق الذكورية هي فكرة ساذجة وفكرة اعتقاد الناس ان من يذهب للطبيب النفسي هو بالضرورة مريض نفسي هي شئ غير واقعي يعكس فقط جهل وعدم توعية بمدى اهمية وخطورة التأثير النفسي على الانسان وحتى هناك مختلين في العالم يعرفون مدى اهمية هذا فيستخدمون التلاعب النفسي لانهم يعلمون قدرة الصحة النفسية في التاثير على قرارات وافعال الاشخاص ولذلك اود ان اقول اهتم بنفسك لا تذعن لهؤلاء الناس هم لا يقدرون اهمية هذا وانه في بعض الاحيان قد يؤدي تدهور الصحة النفسية الي جرائم قتل وكثير من الجرائم فلذلك يجب الا يغفل الناس عن اهمية هذا وان كنت تعانى زر المختص النفسي فهذا افضل حل او اجلس وهدئ نفسيتك او اتصل بصديق او استخدم اي وسيلة متاحة لكي تحافظ على صحة نفسية سليمة لكي تستطيع المقاومة والعيش في هذه الدنيا
التعليقات