هل غيرت أحداث غزة فيك شيء..؟


التعليق السابق
أن اليهود و النصارى أعداء مهما حاول دعاة السلام و الأخوة الإنسانية تصوير العكس و الشر المطلق يعيش بيننا و يجب ألا يظهر له أدنى رحمة و آية " أقتلوهم حيث ثقفتموهم و أخرجوهم من حيث أخرجوكم " هي المبدأ الذي يجب أن نعيش به و نتعامل به مع الصهاينة ..

أنت عممتِ في بداية حديثك وخصصتِ في النهاية، فالعدو هم الصهاينة وهم مختلفين عن اليهود والنصارى بشكل عام، فلا نعمم كراهيتنا للجميع، فليست فقط الإنسانية بل الدين يحثنا على ذلك، وهذا في قول رسول الله أيضا (مَنْ ظَلَمَ مُعَاهِدًا أَوْ انْتَقَصَهُ أَوْ كَلَّفَهُ فَوْقَ طَاقَتِهِ أَوْ أَخَذَ مِنْهُ شَيْئًا بِغَيْرِ طِيبِ نَفْسٍ فَأَنَا حَجِيجُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ)، نحن نقاتل من يقاتلونا ونكره من يعادونا و لا نقابل من لم يفعلوا ذلك بالعداء ونحملهم ذنب غيرهم.

اعترف أني كتبت ما ذكرته عن اليهود و النصارى في لحظة غضب بعد الفيتو الحقير من امريكا و مشهد تعرية اخواننا في غزة و المجزرة الذي يتواطئ فيها الجميع ..

هذه الأزمة مثلما أظهرت الوحوش فقد أظهرت أن هنالك من يستحق الإحترام مثل نورمان فينكلشتاين ، باحث يهودي في غاية الإنصاف حتى الشعب الأمريكي ظهر منه الرحماء ..


ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

97.3 ألف متابع